المغرب التطواني يشرع في تحضيراته لعقد جمعه العام يوم 12 غشت المقبل

المغرب التطواني يشرع في تحضيراته لعقد جمعه العام يوم 12 غشت المقبل
شارك هذا على :

يعقد فريق المغرب التطواني جمعه العام العادي عن الموسم الرياضي (2015ـ2016) يوم 12 غشت المقبل ،بمركز التكوين الملاليين ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساء، وستشهد أشغال هذا الجمع العام طبقا للقوانين المنظمة تقديم التقريرين المالي والأدبي والمصادقة عليهما وتجديد ثلث المكتب المسير.

وينعقد هذا الجمع العام العادي للمغرب التطواني في سياق يراهن على استمرار الفريق ضمن نادي الكبار في مشهد الكرة المغربية، خاصة وانه حقق كل الإنجازات والأرقام على امتداد أكثر من عقد، بعد أن فاز ببطولتين احترافيتين وكأس الأمل على مستوى الفريق الأول، وشارك في مناسبتين في دوري إفريقيا للأبطال، ومثل المغرب في كاس العالم للأندية.

ومن المرتقب أن يرسم الجمع العام العادي آفاقا جديدة  للنادي، وانتخاب رئيس جديد للفريق خصوصا وأن رئيس  الفريق الحالي  عبر في كثير من المرات عدم استمراره كرئيس للفريق نظرا لعدة اعتبارات صحية وعملية ، خاصة وأن النادي أصبح  كبير ويحتاج للطاقة الشابة من أجل تسييره .

وكان عبد المالك أبرون، رئيس فريق المغرب التطواني قد قام بتنحي عن رئاسة لجنة البنيات التحتية بالجامعة وتم تعيين محمد جودار رئيسا جديدا لها، مع اكتفاء أبرون كعضو ثانوي داخل لجنة البنيات التحتية.

وفي موضوع ذي صلة، جدد فريق المغرب التطواني أول أمس الأربعاء عقده مع الحارس عدنان العاصمي وصانع الألعاب زيد كروش لمدة أربع سنوات حتى 30 يونيو2021، ، كما تقدم فريق الماط بعرض رسمي إلى نصير الميموني والمهدي خلاطي وزهير نعيم لتجديد عقودهم مع الفريق التي تنتهي في 30 يونيو من العام المقبل، فيما فسخ الفريق عقده بالتراضي مع الظهير الأيمن يوسف بوشتاة الذي وضعه مدرب الماط سيرخيولوبيرا في لائحة الإنتقالات ،إلى جانب المهاجم الإسباني خيسوس رودريغيز طاطو.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!