المغرب التطواني يطيح بالأهلي المصري و يتأهل لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

المغرب التطواني يطيح بالأهلي المصري و يتأهل لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا
شارك هذا على :

أطاح فريق المغرب التطواني، بالنادي الأهلي المصري من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما تغلب عليه ، بنتيجة 4-3 بضربات الترجيح في اللقاء الذي أقيم السبت على ملعب بتروسبورت بالقاهرة في إياب دور الستة عشر للبطولة.
هذا و استطاع فريق المغرب التطواني أن يدافع عن مرماه بشراسة واستماتة رغم الهدف المباغت الذي تلقته شباكه إثر خطأ دفاعي من تسديدة من طرف اللاعب عبد الله السعيد في الدقيقة 42 ليعوض الأهلي هزيمته ذهاباً في المغرب.
مباراة قوية بكل المقاييس، برهن خلالها فريق المغرب التطواني أنه قادر على المنافسة والمبارزة، حتى مع أعتى الفرق الإفريقية ذات الباع الطويل في مثل هاته الإقصائيات. ويتعلق الأمر بفريق القرن الأهلي المصري الذي له مشاركات عدة وألقاب و بطولات شتى، لكنه وجد الفريق التطواني سدا منيعا أمامه، بل ومهاجما قادرا على خلق الخطورة والتسجيل في الفترة التي تسمح بها الظروف .

انتهى التوقيت الأصلي و أحتكم الفريقين لضربات الترجيح التي ابتسمت للمغرب التطواني4-3 وضمن التأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، فيما نزل الاهلي المصري ليضمد جراحه و يلعب في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي ” الكاف “.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!