المغرب التطواني يغرم “زيد كروش” و يضعه على لائحة الانتقالات.. ها علاش

المغرب التطواني يغرم “زيد كروش” و يضعه على لائحة الانتقالات.. ها علاش
شارك هذا على :

قرر المكتب المسير لفريق المغرب أتلتيك تطوان برئاسة الحاج عبد المالك أبرون لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم وضع اللاعب “زيد كروش” على قائمة الانتقال الشتوي المقبل، اعتبارا من يوم الخميس 27 غشت الجاري ،و ذلك على خلفية إخلاله بالتزاماته اتجاه الفريق من خلال غيابه عن التداريب و عدم امتثاله لقرارات الطاقم التقني و الطبي للفريق.
وكان المكتب المسير قد أحال اللاعب زيد كروش على لجنة التأديب التابعة للنادي بناء على تقرير للطاقم التقني و الطبي للفريق يشير إلى أن اللاعب قد تعافى من الكسر الذي أصيب به في أحد أصابع رجله، ورغم ذلك غاب اللاعب دون إشعار مسبق.
.هذا واجتمعت صباح اليوم اللجنة برئاسة محمد الخمليشي و بحضور رئيس الفريق الحاج عبد المالك أبرون و المدير الإداري محمد الزكيك و اللاعب المذكور ،و بعد الإستماع إليه و عدم اقتناع اللجنة بالدفوعات التي تقدم بها ، أصدرت قرارا يقضي بتغريم اللاعب زيد كروش 50 ألف درهم ، ووضعه في لائحة الانتقالات لهذا الموسم.
وكشف مصدر مقرب من اللاعب “زيد كروش” أن سبب تمرده على الفريق، راجع بالأساس لقرارات المدرب في عدم اعتماده في المقابلات المهمة للفريق، حيث يعتمد على مواطن بلده “تاتو” الذي أصبح أساسي في جل المباريات.

وكان كروش قد سبق تغريمه في مناسبتين الاولى إقامته حفل زفافه دون إذن التغيب و الثاني تغيب عن تدريبات الفريق الموسم المنقضي رفقة الحارس اليوسفي، وتمرد الإثنان على قرارات المدرب الإسباني لوبيرا وتم تغريمها معا.

راديو تطوان

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!