المغرب التطواني يقرر إعارة ياسين الصالحي!!

المغرب التطواني يقرر إعارة ياسين الصالحي!!
شارك هذا على :

قرر فريق المغرب التطواني إعارة لاعبه ياسين الصالحي لنادي الظفرة الإمارتي الذي يرغب في خدماته حتى نهاية الموسم، بعد الوصول لاتفاق مرضي للطرفين حيث كانت المفاوضات جارية بين الفريقين خلال الأسابيع الماضية.

وكان المغرب التطواني قد تعاقد في بداية الموسم الرياضي مع اللاعب ياسين الصالحي ، عقدًا يمتد لمدة موسمين بقيمة مالية ناهزت 330 مليون سنتيم، ليكون بذلك أهم صفقة للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

هذا ومن المنتظر أن يحصل المغرب التطواني على مبلغ 160 مليون سنتيم مقابل إعارة لاعبه ياسين الصالحي لمدة ستة أشهر للفريق الإماراتي، في حين من المنتظر أن يحصل اللاعب الصالحي على مبلغ 190 مليون سنتيم .

ولا ينوى المغرب التطواني بيع الصالحي المرتبط بعقد لمدة سنتين مع النادي ويفضل إعارته، كما قام في وقت سابق بإعارة فيفيان مابيدي إلى الأهلي الليبي واستفاد من 200 مليون سنتيم.

ويراهن فريق المغرب التطواني من وراء هذه الانتدابات إلى تقليص حجم الديون المتراكمة على النادي، والتي وصلت 600  مليون سنتيم، بعد أن أنهى الفريق عددا من مشاكله المالية مع لاعبين التجؤوا إلى لجنة النزاعات بعد أن حكمت لصالحهم، كأنور حدوير وفؤاد بابا علا وعبد المولى الهردومي ويونس الحواصي، إضافة إلى الدفوعات التي قدمها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا” ضد لاعبيه الاسبانيين المطالبين ب 200 ألف أورو تعويضا

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!