المغرب التطواني يقلع صوب نيجيريا لمواجهة كانو بيلارز بمعنويات عالية

المغرب التطواني يقلع صوب نيجيريا لمواجهة كانو بيلارز بمعنويات عالية
شارك هذا على :

أقلعت قبل قليل طائرة بعثة المغرب التطواني من مطار سانية الرمل، صوب مدينة كانو النيجيريا لملاقاة نادي كانو بيلارز برسم إياب الدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا، المقررة غدا السبت إبتداء من الساعة الثانية بعد الزوال بملعب “ساني أباشا ستايديوم” بنيجيريا.

ويضم وفد المغرب التطواني 40 فردا يتقدمهم عبد المالك أبرون رئيس النادي و نجله أشرف أبرون الرئيس المنتدب للفريق، ووفدا إداريا قويا وذلك لتقديم الدعم الكافي للاعبين في مباراة سبقتها تخوفات كبيرة بسبب الأوضاع الأمنية السائدة بهذا البلد وهو ما أثار تخوفات عدد كبير من اللاعبين.

المدرب سيرخيو لوبيرا، قام بإجراء حصة تدريبية صباح اليوم بملعب سانية الرمل، حيث حدد لائحة مكونة من 18 لاعبا للمشاركة في هاته المباراة، ويتعلق الأمر بكل من الحارسين محمد اليوسفي وفؤاد بابا علا، باقي اللاعبين محمد أبرهون، مرتضى فال، يوسف بوشتاة، نصير الميموني، أنس المرابط، بلال زريوح، حمزة المساوي، سعيد كرادا، أنوار حدوير، عبد العظيم خضروف، عبد المولى الهردومي، سلمان ولاد الحاج، رفيق عبد الصمد، فوزي عبد الغني، زيد كروش ومحسن ياجور.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أجريت قبل أسبوعين بملعب سانية الرمل، انتهت بفوز كبير لكتيبة المدرب الإسباني سيرخيو لوبيرا على نظيره النيجيري بأربعة أهداف لصفر.

وفي إلتفاتة كريمة من الملك محمد السادس نصره الله، وضع طائرة خاصة رهن إشارة نادي  المغرب التطواني، وهي مبادرة التي خلفت صدى طيبا وارتياحا لدى مكونات الفريق وخففت جزءا كبيرا من الأعباء المالية التي كان سيتحملها بسبب هذا التنقل الصعب.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!