المغرب التطواني يُعوِّل على مباراة الوداد لإنعاش خزينته و أحكام الفيفا تزيد من معاناته

المغرب التطواني يُعوِّل على مباراة الوداد لإنعاش خزينته و أحكام الفيفا تزيد من معاناته
شارك هذا على :

يأمل مجلس إدارة نادي المغرب التطواني، أن يساهم إيراد مباراة الفريق، أمام الوداد البيضاوي، السبت المقبل، ضمن المرحلة الـ18 من الدوري المغربي، في إنعاش خزينة النادي.

وكانت خزينة النادي، تضررت كثيرًا هذا الموسم؛ بسبب مقاطعة الجماهير المتواصلة لمباريات الفريق، بإضافة إلى أحكام الفيفا التي ترهق كاهل النادي المغربي من الناحية المالية، بعدما طالبته بأداء مستحقات المحترفين الإسبانيين تاتو رودريجيز ورويدا، إضافة لنزاعه مع لاعبين مغاربة يتقدمهم أنور حدوير.

لكن الإدارة، تأمل أن تسجل مباراة الفريق أمام الوداد، أعلى نسبة إيرادات، خاصة وأن الوداد أحد قطبي الكرة المغربية، بالإضافة إلى صراعه الشديد مع الدفاع الحسني الجديدي على صدارة البطولة هذا الموسم، وهو ما يعني أن جماهيره تزحف وراءه في جميع المباريات.

ويعيش نادي المغرب التطواني، واحدة من أسوأ فتراته على الإطلاق، وذلك بسبب ضعف نتائجه وتراجعه في ترتيب الدوري الإحترافي المحلي، بعدما عجز عن تحقيق الانتصار في 5 مباريات متتالية.

يأتي ذلك بجانب غضب أنصار المغرب التطواني، الذين طالبوا  خلال مسيرة جماهيرية التي دعت إلى عدم حل الالترات ،بحل إدارة النادي التي فشلت في استثمار المكاسب السابقة بالتتويج مرتين بالدوري المحلي وبلوغ كأس العالم للأندية.

يذكر أن المغرب التطواني لازال في المركز السادس بـ 22 نقطة،فيما يحتل الوداد المركز الثاني بالدوري بـ34  نقطة، بفارق نقطتين عن الدفاع الحسني المتصدر بـ36 نقطة.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!