الملتقى الثامن المنظمات غير الحكومية يومي 5 و 6 يونيو بمدينة تطوان‎

الملتقى الثامن المنظمات غير الحكومية يومي 5 و 6 يونيو بمدينة تطوان‎
شارك هذا على :

تنظم جمعية الألفية الثالثة للتنمية والتعاون، يومي 5 و6 يونيو القادم بتطوان، ” الملتقى الدولي الثامن للمنظمات غير الحكومية “، وذلك في إطار تخليد الذكرى العاشرة لإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
وستشارك في هذا الملتقى، المنظم بتعاون مع اتحاد جمعيات المجتمع المدني بتطوان وبتنسيق مع شركاء مؤسساتيين في موضوع “التنمية والمشاريع القابلة للتمويل”، جمعيات المجتمع المدني العاملة في مجال التنمية من دول السويد وهولندا وبلجيكا وإسبانيا وفرنسا والولايات المتحدة ولبنان وليبيا إضافة إلى المغرب .
ويتضمن برنامج الملتقى عدة ورشات تهم “أشكال الدعم المقدمة من المؤسسات الحكومية بالدول الإسكندنافية” و”الوساطة الاجتماعية والمشاريع المرتبطة، المراكز الاجتماعية نموذجا” و”الوكالة الفرنسية للتنمية الدولية والمشاريع الممولة من طرف الوكالة”.
كما يتضمن برنامج التظاهرة دورات تكوينية تتعلق بإعداد المشاريع وتدبيرها وصياغة الأفكار الخاصة بإنجاز المشاريع وطلب تمويل المشاريع وإدارة المؤسسات الخيرية والرعاية الاجتماعية.
وسيتم موازاة مع أشغال الملتقى تقديم عروض حول الأهداف الاجتماعية والتنموية وآليات تدبير المشاريع المندرجة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وطرح تجارب دولية في مجال العمل الاجتماعي والجمعوي. كما ستعرف التظاهرة التوقيع على اتفاقيات شراكة وتعاون بين الجمعيات والتنظيمات المشاركة.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!