الوالي مهيدية يزور مستشفى سانية الرمل بشكل مفاجئ

قام محمد مهيدية، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة مرفوقا بـ يونس التازي عامل إقليم تطوان، اليوم الجمعة، بزيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى سانية الرمل بتطوان، حيث وقف على طريقة سير العمل داخل هذا المستشفى والمشاكل التي يعاني منها.

وقد فاجأت زيارة الوالي الأطقم الطبية داخل المستشفى وحتى نزلاء المستشفى من المرضى، واستنفرت كذلك المصالح الأمنية داخل المدينة، مما جعل الزيارة خطوة غير مسبوقة ومحمودة من طرف الوالي.

وحسب مصادر طبية، فإن الوالي تفقد عدد من مرافق مستشفى سانية الرمل، واضطلع على كافة المشاكل التي تتخبط فيها بعض الأقسام، كما وقف على بعض الاختلالات التي أساءت لصورة هذا المستشفى كثيرا.

وأضافت ذات المصادر، أن الوالي أمر بإيلاء المرضى بعناية خاصة، كما كانت المناسبة سانحة لحضور مراسيم تسليم جثمان القسيس “أنطونيو ألكادي فرانسيسيانو”،الذي وافته المنية يوم أمس، إثر حادث مفجع ، بعد سقوط باب حديدي عليه بكنيسة تطوان، حيث بادر لتقديم التعازي لبعض مسؤولي ورهبان الكنيسة وأسرة الفقيد.

وقد أعطى الوالي تعليمات صارمة لحل بعض مشاكل هذا المستشفى، كما يتوقع أن يعمل في القريب العاجل على اتخاذ إجراءات وتدابير من شأنها  الدفع قدما إلى تطوير عمل المستشفى الذي يعد الأكبر في المدينة، خصوصا بعد تنصيب الإطار الشاب محمد الخصال مديرا عليه.

وتجدر الإشارة أن زيارة الوالي التفقدية المفاجئة لمستشفى سانية الرمل  قد لقيت استحسانا كبيرا من طرف النشطاء المهتمين بقطاع الصحة في تطوان.

Loading...