الوداد البيضاوي يتعادل بصعوبة مع المغرب التطواني

الوداد البيضاوي يتعادل بصعوبة مع  المغرب التطواني
شارك هذا على :

أكتفى فريق المغرب التطواني (حامل اللقب) بالتعادل أمام نظيره الوداد البيضاوي بهدف لمثله، في مباراة مؤجلة لحساب الدورة 24 في مبارة كبيرة أحتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأمام أكثر من 30 ألف متفرج وعلى عكس المتوقع، وجد الوداد الساعي لنيل اللقب للمرة الأولى منذ 2010 نفسه متأخرا بهدف للكوليدور محسن ياجور الذي وصلته تمريرة جيدة من عبد العظيم خضروف فتجاوز مدافعين اثنين وهز شباك الحارس محمد عقيد بعد عشر دقائق من البداية.

ودافع المغرب التطواني بقوة بعد ذلك ونجا من هجمات متعددة لأصحاب الأرض بينها تسديدة قوية من رشيد حسني في الدقيقة 23 أبعدها الحارس محمد اليوسفي بصعوبة، هذا ولم يمهل فريق الوداد البيضاوي فريق المغرب التطواني كثيرا حيث استطاع التعديل من ضرب حظ مبعدة من نصير الميموني ارتطمت باللاعب حسني لتتحل لهدف في الدقيقة 88.

وحصل المغرب التطواني على فرصة لاستعادة التقدم من هجمة مرتدة سريعة في الوقت القاتل وصلت إلى ياجور الذي اخترق الدفاع لكن تسديدته ارتدت من القائم الأيمن.

و بهذا التعادل بقى المغرب التطواني في الرتبة الثالثة بــ 40 نقطة، بفارق سبع نقاط وراء الصدارة فيما ارتفع رصيد الوداد إلى 47 نقطة متفوقا بثلاث نقاط على ملاحقه أولمبيك خريبكة صاحب المركز الثاني.

كتيبة المدرب سيرخيو لوبيرا تنتظرها مواجهة قوية ضد نادي الأهلي المصري يوم الأحد القادم بملعب سانية الرمل برسم ذهاب الدور المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!