الوزير عبو يترأس حفل تنصيب حسن بويا عامل عمالة المضيق-الفنيدق

الوزير عبو يترأس حفل تنصيب حسن بويا عامل عمالة المضيق-الفنيدق
شارك هذا على :

ترأس الوزير المنتدب لدى وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي المكلف بالتجارة الخارجية محمد عبو، مساء اليوم الجمعة، بمقر عمالة المضيق الفنيدق، حفل تنصيب حسن بويا الذي عينه الملك محمد السادس عاملا على عمالة المضيق الفنيدق.

وأكد السيد محمد عبو، في كلمة بالمناسبة أن هذه التعيينات ، تندرج ضمن تطعيم الإدارة الترابية بمؤهلات بشرية ذات تجربة ثرية من أجل السهر على تدبير شؤون المواطنين.

وذكر الوزير بالعناية المولوية التي يوليها الملك محمد السادس لمدينتي المضيق ،  والفنيدق من خلال اعطاء انطلاقة عدد من المشاريع التنموية التي من شأنها المساهمة في الرقي الاقتصادي والاجتماعي والسياحي.

وقال السيد عبو ان حفل التنصيب يشكل مناسبة لدعوة جميع الفعاليات إلى بذل مزيد من الجهود للنهوض بالمدينة، كما أشاد بالمؤهلات الشخصية والمهنية للسيد حسن بويا، التي أكسبته تجربة غنية ستساهم بكل تأكيد في تدبير الشأن المحلي بالمدينة ، منوها في السياق ذاته بالمجهودات التي بذلها العامل السابق عبد الكريم حامدي من أجل النهوض بعمالة المضيق الفنيدق.

كما دعى الوزير المنتدب جميع الفعاليات من منتخبين ورجال السلطة المحلية ومكونات المجتمع المدني الى تسهيل مأمورية العامل الجديد والتعاون معه بهدف تنمية المدن التي تقع تحت غطاء عمالة المضيق الفنيدق في ظل السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

حضر حفل التنصيب، على الخصوص، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد اليعقوبي وبرلمانيون وشخصيات عسكرية ورؤساء المجالس المنتخبة وفعاليات اقليمية أخرى.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!