الوليدي الشخصية الأبرز بشمال المملكة لتقلد مهام والي أمن طنجة

الوليدي الشخصية الأبرز بشمال المملكة لتقلد مهام والي أمن طنجة
شارك هذا على :

مند إعلان المديرية العامة للأمن الوطني عن إعفاء “مولود أخويا” من منصب والي أمن طنجة، اتجهت الأنظار حول الشخصية الأمنية البارزة بشمال المملكة التي من المرتقب أن تخلف أخويا في المنصب الذي يشغله حاليا بصفة نيابية محمد اوعلا رئيس المنطقة الأمنية لبني مكادة.

وتشير مصادر عليمة، أن أقوى المرشحين لخلافة أخويا، الذي تم عزله على خلفية قصور تدخلات الأجهزة الأمنية في تأمين جولات الملك محمد السادس في طنجة، يبقى هو “محمد الوليدي”، والي أمن تطوان، الذي يشغل هذا المنصب مند يوليوز 2014 ويحمل أيضا رتبة مراقب عام بالمديرية العامة للأمن الوطني.

وحسب نفس المصادر، فإن التعيين الرسمي للمسؤول الأمني الجديد، يتوقع أن يتم مباشرة بعد الانتخابات التشريعية المقبلة ، فيما سيتسمر محمد أوعلا في تسيير الشأن الأمني بمدينة طنجة بصفة نيابية، بالإضافة إلى مهامه كرئيس للمنطقة الأمنية الثانية لبني مكادة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد قامت بإعفاء “مولود أخويا” من منصبه كوالي أمن طنجة ، بعد المديرية العامة مجموعة من الاختلالات المهنية بسبب تقاعسه في مهمة الإشراف والتأطير والتتبع المنوطة به بعد قيام عدد من المتربصين بمحاولة لقاء الملك خلال الجولات المسائية التي يقوم بها بشوارع طنجة.

شارك هذا على :

  1. تطواني

    إيييوا ! و حنا اش غادي تخاليو لنا ؟ فيما شي حد كيصلح لنا كا تعملو عينكم عليه

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!