انتبهوا.. هذا ما ينتظر المتربصين بالملك في تطوان

انتبهوا.. هذا ما ينتظر المتربصين بالملك في تطوان
شارك هذا على :

علم “راديو تطوان” من مصادر مطلعة، انه تزامنا مع الزيارة الملكية التي تعرفها مدينة تطوان كثفت السلطات الأمنية استعداداتها الأمنية تحسبا لأي طارئ قد يقع خلال قضاء الملك جزء من عطلته بالمدينة.

وكثفت عناصر الاستعلامات العامة، بمناطق أمنية مختلفة في تطوان، من عمليات رصد للأشخاص المشتبه فيهم بالتربص بالملك، سواء خلال جولاته الرسمية أو جولاته الخاصة التي عادة ما يقوم بها بشوارع رئيسية في تطوان أو بالشريط الساحلي للمضيق الفنيدق.

مصالح الأمن في تطوان أوقفت خلال يومين ، أزيد من 5 أشخاص، كانون يتربصون بالملك محمد السادس، من أجل نسليمه برقيات تتضمن مطالب خاصة بهم، قبل أن يجري إخلاء سبيلهم، عقب التحقق من هوياتهم.

ووعدت المصالح الأمنية بأن تواصل تدخلاتها وأبحاثها لضبط كافة الأشخاص الذين يتربصون بالملك، ويعترضون حركة السير بطريقة تهدد الأمن والنظام العامين، وذلك بغرض تقديمهم أمام السلطات القضائية المختصة لمتابعتهم من أجل الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم”.

جدير بالذكر أن ولاية أمن تطوان أتخدت إجراءات أمنية غير مسبوقة تزامنا مع الزيارة الملكية التي تعرفها المدينة، حيث يجري توزيع رجال الأمن بالزي الرسمي و المدني بجميع المحاور الطرقية والشوارع و المدرات التي يمكن أن يمر منها الملك، كما تم تعزيز المدينة بعناصر أمنية من مدن مختلفة كالرباط والدار البيضاء والقنيطرة وفاس وأكادير .

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!