بالصور: إعادة تمثيل جريمة قتل بشعة راح ضحيتها عجوز من جانح “جزائري” بحي الرومانة في تطوان

بالصور: إعادة تمثيل جريمة قتل بشعة راح ضحيتها عجوز من جانح “جزائري” بحي الرومانة في تطوان
شارك هذا على :

شهدت مدينة تطوان، صباح اليوم الأحد، إعادة تمثيل جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها عجوز في عقدها السابع،بحي الرومانة من طرف شاب يبلغ من العمر 23 سنة من أصل جزائري كان يقيم في المغرب بصفة غير قانونية .

وحسب مصادر محلية فإن مصالح الأمن بولاية أمن تطوان، وتحت إشراف الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف وعدد من المسؤولين الامنيين، قامت بعد ظهر اليوم، بإعادة تمثيل جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها عجوز تبلغ من العمر 78 ،ثم العثور عليها مخنوقة بواسطة وشاح قطني وتحمل جروحا غائرة  بحي الرومانة بتطوان.

وأضافت المصادر ذاتها، فإن المعني بالأمر متورط في  جريمة قتل وقعت بمدينة تطوان في 31 أكتوبر المنصرم، وذهبت ضحيتها مالكة الغرفة التي كان يكتريها المعني بالأمر،حيث تم اقتياده إلى البيت الذي شهد تفاصيل القضية وسط حراسة أمنية مشددة.

تبقى الاشارة الى ان المتهم ألقي عليه القبض من قبل سرية الدرك الملكي بوجدة، والتي أحالته على مصالح الأمن الوطني، بعدما تم ضبطه من طرف عناصر القوات المسلحة الملكية وهو يحاول اختراق الحدود الشرقية للمملكة في اتجاه الجزائر بطريقة غير مشروعة، قبل أن يتبين بأنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من طرف الشرطة القضائية بتطوان، لتورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد المقرون بالسرقة الموصوفة.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!