بالصور: جنود ومليشيات مسلحة إسبانية تجتاح مدينة تطوان

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور اليوم، تبين مشاهد من فيلم “La Mora ”  للمخرج المغربي محمد إسماعيل ، والسيناريستيين محمد أمزوري والمخرج مصطفي الشعبي، والذي تدور أحداثه حول سنوات الحرب الأهلية الإسبانية، وسط  أحياء مدينة تطوان.

ساكنة المدينة تفاجئوا اليوم بانتشار جنود ومليشيات مسلحة إسبانيا وشاحنة عسكرية، تجتاح شوارع المدينة في منظر غير مؤلوف، في إطار الفيلم لتصوير مشاهد وسط المدينة.

وتم قطع شارع المقاومة، الذي جرى التصوير به اليوم وعدد من الشوارع المتفرعة عنه، وظهر خلال التصوير حشد لمليشيات وآخرين يرتدون الزي التقليدي الإسباني وجميعهم مسلحين بأسلحة حربية، مما دفع فضول عدد من التطوانين لمتابعة التصوير ومحاولة التعرف على الممثلين و أخد صور تذكارية معهم.

وسيجري تصوير الفيلم بمدن تطوان وطنجة وشفشاون والقصر الكبير بالإضافة لمدينة إشبيلية الإسبانية، كما يشارك في هذا العمل السينمائي الضخم باقة من الممثلين المغاربة اللامعين أبرزهم الممثلة التطوانية  فرح الفاسي، والممثل الكبير حسن فولان، والممثل المهدي فولان، والممثل عبد السلام الصحراوي، والفكاهيين  الممثل عبد الكريم الجبلي، والممثل حسن الزيتوني، والممثلة الإسبانية “تيرما”، والممثل الصاعد طارق المرابط، الذي  شارك أيضا في عملية أختيار عدد من الشباب الموهوبين للمشاركة في هدا العمل السينمائي الكبير.

Loading...