بالصور: ماستر الحكامة وسياسات الجماعات الترابية يشارك بالملتقى الرابع المغربي الاسباني للحكامة الترابية بمالقا

بالصور: ماستر الحكامة وسياسات الجماعات الترابية يشارك بالملتقى الرابع المغربي الاسباني للحكامة الترابية بمالقا
شارك هذا على :

نظم ماستر الحكامة وسياسات الجماعات الترابية ، الملتقى الرابع المغربي الاسباني للحكامة الترابية في موضوع ” التقنيات الحديثة لتدبير المرافق العمومية الجماعية وتقدير السياحة باستعمال التكنولوجية الجديدة “، بمركز الدراسات المغربي الاسباني بمدينة ملقا الاسبانية ما بين 11 و12 دجنبر 2017 .

الملتقى عرف حضور رؤساء البلديات ونوابهم ومستشاروا البلديات ورجال أعمال وموظفي الادارات الترابية ،وطلاب الجامعات والباحثين ، وبعض كيانات المجتمع المدني والجمعيات الحكومية وغير الحكومية .

وقال المنظمون أن الهدف من تنظيم هذا الملتقى هو تبادل الخبرات فيما يتعلق بالأشكال الجديدة لإدارة الخدمات العامة على مستوى البلديات وكذلك تحليل التقنيات الجديدة المطبقة على السياحة ،بالإضافة إلى السماح لمجالس البلديات والتقنيين وكذلك الباحثين والطلاب المغاربة للوصول إلى تجربة تدبير مدينة ملقا الإسبانيا في هذه القضايا والمجالات .
وقد أشرف على تنظيم هذا الملتقى كل من الكاتب العام لبدية ملقا الاسبانية وهو أيضا أستاذ قانون بجامعة عبد الملك السعدي vanancio colomina,والدكتور حميد ابولاس أستاد القانون العام ومنسق ماستر الحكامة وسياسات الجماعات الترابية .

كما شارك في هذا الملتقى كل من الدكتور فارس حمزة عميد كلية العلوم القانونية والاجتماعية والاقتصادية ورئيس المجلس الإقليمي لعمالة تطوان محمد العربي الماتنا، والدكتور علي الحنودي استاذ القانون العام ورئيس شعبة القانون العام بالإضافة للدكتور خالد بنجدي أستاذ القانون العام والدكتور توفيق السعيد أستاد القانون العام والدكتورة سميرة بوقاويت أستاذة القانون العام بكلية العلوم القانونية والاجتماعية والاقتصادية بتطوان بالإضافة لمجموعة من الطلبة الباحثين بسلك ماستر الحكامة وسياسات الجماعات الترابية بتطوان .

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!