بالصور: نجوم من بيت المغرب التطواني والبطولة الوطنية دخلوا القفص الذهبي في 2015

بالصور: نجوم من بيت المغرب التطواني والبطولة الوطنية دخلوا القفص الذهبي في 2015
شارك هذا على :

سنة2015 لم تكن فقط سنة ألقاب و مباريات بل هي أيضا ،كانت حافلة بدخول مجموعة من نجوم البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم للقفص الذهبي، وتقاسم الفرحة مع الجماهير الرياضية التي باركت الخطوة بأهازيج مميزة من المدرجات.

نجم فريق المغرب التطواني كان أول من دشن حفلات زواج اللاعبين هذه السنة، حيث احتضنت إحدى قاعات الأفراح بمدينة طنجة ليلة السبت 6 يونيو، حفلة زفاف مدافع فريق المغرب التطواني المهدي الخلاطي، بحضور كل من اللاعب جحوح، وبو شتاة، وعزيم فيما تغيب أخرون .

khalati
كما أحتفل هذه السنة بحفل زفافه اللاعب سلمان ولد الحاج الذي ودع العزوبية في حفل بهيج حضره عدد من رفاقه بالفريق والأهل والأصدقاء.

salman
احتفالات عرين المغرب التطواني لم تقتصر على اللاعبين فقط، فقد احتفل صحفي قناة MatTV ومراسل راديو مارس الزميل محمد المرضي ،بعقد قرانه في جو بهيج حضره الأحباب و الاصدقاء .

el merdi1
كما صدحت المواقع الإلكترونية والصفحات على المواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بخبر قرب عقد قران المدرب الإسباني “سيرجيو لوبيرا” المدير الفني لفريق المغرب التطواني على “حسناء” تطوانية فور انتهاء النصف الأول من البطولة الاحترافية.

Lopira
نجوم آخرين بفرق البطولة الوطنية أحفلوا بزفافهم كنجم الرجاء الرياضي الصاعد عبد الكبير الوادي حيث عرف عرسه حضور فعاليات رياضية عديدة على رأسها رئيس نادي الرجاء الرياضي محمد بودريقة.

waddi
أما من صفوف فريق الوداد الرياضي، فقد كان الدور على اللاعب الشاب أيمن الحسوني، حيث عرف حفل زفاف حضور جميع لاعبي الوداد الرياضي وأيضا زملاءه بالمنتخب الوطني الأولمبي، في حين احتفل أيضا أيوب القاسمي من صفوف القلعة الحمراء بعقد قرانه قبل أيام.

wedad
الحارس أنس الزنيتي ولاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي محمد علي بامعمر، بدورهما استغلا توقف منافسات البطولة في وقت سابق واحتفالا في نهاية الأسبوع ذاته بزفافهما.

anas zenti

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!