بالصور :هذه هي الحسناء التي خطفت قلب المدرب الإسباني “سيرجيو لوبيرا”

بالصور :هذه هي الحسناء التي خطفت قلب المدرب الإسباني “سيرجيو لوبيرا”
شارك هذا على :

تداولت مجموعة من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية صورة جمعت المدرب الإسباني “سيرجيو لوبيرا” بخطيبته التطوانية التي تنحدر من مرتيل.

وفور انتشار الصورة، تقاطرت تعليقات الفايسبوكيين المغاربة الذين عبروا عن إعجابهم الكبير بالصورة، متمنين للمدرب الإسباني السعادة والهناء في حياته الزوجية، بينما طالب آخرون باعتناق المدرب “لوبيرا” الإسلام ليجوز زواجه .

و أكدت مصادر “راديو تطوان” أن المدرب الإسباني كلف محامي بمباشرة اتصالاته مع القنصلية العامة الإسبانية من أجل إتمام إجراءات الزواج.

houda 1

هذا وقد أكدت نفس المصادر، رصد “لوبيرا” يتجول رفقة زوجته المستقبلية هند العيساتي ابنة 22 ربيعا ،وهي لاعبة كرة السلة رفقة فريق طلبة تطوان، والتي تعرف عليها عبر عضو بالمكتب المسير لفريق  المغرب التطواني،  في أحد أسواق المدينة الخاصة ببيع الذهب لاختيار خاتم الزواج .

houda 3

هذا وتعد هدى أحدى المشجعات الرسميات لفريق الحمامة كما كانت تحضر تداريب الفريق باستمرار مما جعلت عين لوبيرا تقع عليها،كما أعتبرها لوبيرا فاءل بعد تعرفه عليها إذ بدأت سلسلة النتائج الايجابية تتقاطر عليه ويرجح إتمام مراسيم الزواج في الأيام القليلة المقبلة.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!