بالفيديو:العامري يقصف لوبيرا في “الندوة الصحفية” وهذا الأخير يرد عليه بقسوة!!

بالفيديو:العامري يقصف لوبيرا في “الندوة الصحفية” وهذا الأخير يرد عليه بقسوة!!
شارك هذا على :

قال عزيز العامري، المدير الفني لفريق الجيش الملكي، إن الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام المغرب التطواني في الجولة السابعة بالدوري المغربي، بثلاثية نظيفة  مقابل هدف يتيم كانت قاسية، مشيرا إلى أن فريقه قدم مستوى جيدا رغم الخسارة.

وأوضح العامري ، في تصريحات في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، “أن الكرة التي يلعبها المغرب التطواني هي نفسها التي كانت في عهده و استطاع أن يحرز فيها بطولتين مع الفريق، ولم يقدر على تغيره أي شخص في إشارة للمدرب سيرجيو لوبيرا”.

وكادت أن تتحول الندوة الصحفية لحرب كلامية بين المدربين ،لولا تدارك الموقف من المدرب عزيز العامري الذي أنحسب من الندوة الصحفية، حيث عقب عليه المدرب “سيرجيو لوبيرا” بأنه لا ينكر ما قام به العامري مع الفريق في إحراز بطولتين، وأضاف أن العامري أغفل أن التركيبة البشرية للفريق قد تغيرت بعدم وجود جحوح، وفال، وخضروف، وياجور، كما أن كان يتمنى أن يشاهد لعب التيكي تكا التي اشتهر بها العامري مع فريق المغرب التطواني في فريقه الحالي.

وتابع المدير الفني  لفريق المغرب التطواني” أنه يتحمل كافة المسؤولية في الخسارة التي تلقها الفريق في الحسيمة ارتكبنا بعض الأخطاء كلفتنا غاليا، لذلك علينا مراجعة أوراقنا في بعض الأمور ومواصلة الاشتغال لتصحيح كل هذه الأخطاء”.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!