بالفيديو: الحرس المدني الإسباني يضبط العشرات من “الحراكة” بالشاحنات الناقلة لمدينة الملاهي بسبته السليبة

بالفيديو: الحرس المدني الإسباني يضبط العشرات من “الحراكة” بالشاحنات الناقلة لمدينة الملاهي بسبته السليبة
شارك هذا على :

أوقف الحرس المدني الإسباني العشرات من المهاجرين غير شرعيين بينهم فتاة واحدة صباح اليوم الأحد، بالثغر الرازح تحت التواجد الإسباني لمدينة الملاهي بسبته السليبة التي دأبت على زيارته بشكل سنوي.. فما إن تمّ تفكيك المدينة المتنقلة وحشرها ضمن الآليات العملاقة الخاصة بنقلها صوب الضفة الشمالية من البحر الأبيض المتوسّط حتّى شرع الأمنيون في حربهم على الرّاغبين في الهجرة السرّية.

مدينة الملاهي، أو “فِيرِييّا” التي ألفت سبته السليبة على استقبالها بحلول مثل هذه الفترة من كلّ عام، كانت قد أضحت “حصان طروادة” الذي يصل كل عام للمنطقة كي يمكن قلائل محسوبين على جحافل المهووسين بـ “الحلم الأوروبي” من وضع أقدامهم بـ “الجزيرة الخضراء”.. مستغلين بذلك ضخامة الحافلات للفلاح في الاندساس وسط تجاويفها، وكذا كثرة العتاد لإيجاد تذكرة ذهاب يؤدّى ثمنها بالجوع والعطش.

الأمن الإسباني عمد هذا العام إلى استعمال آليات متطورة بنيّة مساندة تدخل عناصره البشرية لجعل الرهان على “فِيرييّا” خاسرا.. إذا تم توفير أجهزة المسح بالأشعة تساند نظيرتها المتوفرة أصلا بميناء سبته، كما فرض على الشاحنات الناقلة لمدينة الملاهي المفكّكة الخضوع لمراقبة من 72 ساعة وشرع في تفعيلها منذ يوم السبت.. ما أفضى لتوقيف العشرات.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!