بالفيديو: هذه حقيقة عزل “المرابط السوسي” كرئيس لجماعة المضيق

بالفيديو: هذه حقيقة عزل “المرابط السوسي” كرئيس لجماعة المضيق
شارك هذا على :

نفى أحمد المرابط السوسي، رئيس جماعة المضيق، ما أثارته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص ” عزله من رئاسة الجماعة”، مؤكدا أن ما نقلته هذه المنابر “محض كذب وافتراء، ولا أساس له من الصحة”.

وأوضح السوسي في تصريح فيديو لـ موقع “المضيق تيفي” أن بعد الدعوى التي تقدم بها أحد أعضاء المعارضة بمجلس المضيق ،والتي تعود لسنة 2015، حيث تم تأجيل الملف لفترات عديدة، تفاجئ بقرار المحكمة الإدارية بالرباط أمس الأربعاء، إلغاء جلسة انتخاب المرابط السوسي، المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، رئيسا لجماعة المضيق.

قرار المحكمة جاء بعد النظر في الطعون المقدمة من قبل  أحد أعضاء المعارضة ضد رئيس جماعة ضمنوها اتهامات للرئيس باستمالة ناخبين بطرق ملتوية واستغلال آليات ولوجستيك الجماعة، واستقطاب عضو من حزب الحركة الشعبية قصد التصويت عليه”.

وأوضح السوسي أنه لم يتوصل بأي قرار حتى الأن بعزله من مهامه ،كما أن القرار الصادر والذي حمل رقم4307  بإلغاء جلسة انتخابه رئيسا لجماعة المضيق قابل للنقض و توقيف تنفيذه داخل أمد شهر .

إلى ذلك، أشار السوسي، إلى أنه عازم على المضي قدما في مواجهة كل  أشكال العراقيل التي تضعها المعارضة أمام الأغلبية، لن يثنيه أي شيء عن القيام بدوره الكامل في خدمة الساكنة المحلية والاستجابة لتطلعاتها.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!