بعثة المغرب التطواني تصل القاهرة و المبارة رسميا بملعب بتروسبورت

بعثة المغرب التطواني تصل القاهرة و المبارة رسميا بملعب بتروسبورت
شارك هذا على :

وصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بعثة فريق المغرب التطواني إلى القاهرة من أجل خوض مباراة الأهلي ، بعد غدٍ السبت، في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

واستقبل اللواء شيرين شمس نائب مدير عام النادي الأهلي البعثة التي توجهت إلى فندق الإقامة ، وسيخوض الفريق المغربي تدريب خفيف عصر اليوم على ملاعب الأهلي في مدينة نصر اليوم الخميس ثم يؤدي تدريبا صباح غداً الجمعة على ملعب بتروسبورت الذي يستضيف اللقاء بشكل رسمي.

11196292_983832994960444_1610200209250393251_n

و كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد رفض أخر محاولات النادي الأهلي نقل مباراة المغرب التطوانى بعد غد ، السبت، في إياب دور الـ16 ببطولة أفريقيا من بتروسبورت إلى السويس، بعد تحفّظ الجهاز الفني للفريق بقيادة “جاريدو ” على اللعب فى بتروسبورت بسبب ضيق الملعب، لكن المغرب التطواني أصر على اللعب بملعب بتروسبورت حيث كان يريد الأهلي إرهاق اللاعبين في يوم المباراة بنقلهم لملعب المباراة الذي يبعد عن القاهرة بـ 120 كيلومتر.

وقال المدرب الإسباني لوبيرا ، في تصريحات خاصة ل”للمنابر المصرية” إن الأهلي فريق كبير والجميع يخشاه مهما كانت الظروف التي يعيشها، وأشار إلى أن المغرب التطواني يحلم بالتأهل لدور المجموعات الأفريقي واستغلال فوزه ذهاباً بهدف موضحاً أنه يتمنى مواجهة ممتعة بين الفريقين.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!