بيوزان: هذه حقيقة عجز إذاعة « كاب راديو » دفع مستحقات موظفيها

بيوزان: هذه حقيقة عجز إذاعة « كاب راديو » دفع مستحقات موظفيها
شارك هذا على :

نفى أحمد بويوزان مراسل اذاعة كاب راديو  بتطوان الخبر الذي تداولته بعض وسائل الإعلام حول عجز إذاعة كاب راديو دفع مستحقات بعض الصحفيين ما جعلها مهددة بالإغلاق .

و أكد أحمد بويوزان في تصريح لـ »فبراير » أن المعلومات التي تم تداولها في مقال إحدى الجرائد الوطنية مغلوطة ، مضيفا  » في الإذاعة سبق وانتظرنا مستحقاتنا لأكثر من شهرين وتم تسليم كل العاملين بمستحقاتهم  » .

وقال بويوزان في التصريح نفسه « إن مراسل الجريدة بطنجة اعتمد على معلومات غير صحيحة، والمسؤولين بالإذاعة قرروا مقاضاة هذا المراسل لنشره أخبار زائفة وسيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية في حقه وحق الجريدة « .

و تابع ذات المتحدث أن الإذاعة تعمل بشكل مستمر ولم يتم قطع لا الكهرباء ولا الماء كما روج في الجريدة ، وزاد قائلا  » هناك جهات تعمل وراء الستار من أجل تصفيات حسابات ضيقة ومكشوفة مع الإذاعة والعاملين بها  » .

يشار إلى أنه تم مؤخرا  تداول خبر في صحيفة وطنية مفاده أن إذاعة « كاب راديو » التابعة لرئيس جهة طنجة تطوان ،إلياس العماري، والتي شرعت في البث اواخر 2006 أضحت مهددة بالاغلاق بسبب عجزها عن دفع مستحقات بعض الصحفيين لمدة ثلاثة أشهر كما أنها لم تستطع دفع فواتير استهلاك الماء والكهرباء مما دفع شركة  » أمانديس » إلى قطع الماء والكهرباء عن الإذاعة.
شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!