تتويج شركة “سافا” للأسفار الدولية في الملتقى 19 لخدمات البرامج السياحية والفنادق وخدمات المعتمرين بالدار البيضاء

تتويج شركة “سافا” للأسفار الدولية في الملتقى 19 لخدمات البرامج السياحية والفنادق وخدمات المعتمرين بالدار البيضاء
شارك هذا على :

توج ملتقى خدمات البرامج السياحية والفنادق وخدمات المعتمرين شركة سافا الدولية للسفريات عن المملكة المغربية، وذلك في ختام اعمال دورته ال19المنعقدة بفندق (حياة ريجنسي) بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء خلال يومي 13و 14 أكتوبر الجاري.

تتويج شركة سافا الدولية للسفريات جاء من طرف يوسف عبد الله طلحة مدير عام شركة سحاب للعمرة والسياحة  بتسليم السيد منصف الطوب مدير عام شركة سافا للأسفار الدولية درع الملتقى و تكريمه عن شركته السياحية .

واشاد مدير شركة سحاب للعمرة والسياحة بشركة سافا للأسفار الدولية وتميزها على مستوى الوطن العربي من حيث التزام الخدمات التي تقدمها بالمعايير المحددة من قبل وزارة الحج السعودية لتقديم خدمات العمرة لضيوف الرحمن خلال موسم 1438.

املا ان يكون ذلك حافزا للاستمرار في تقديم خدماتها وفق هذه الجودة العالية التي جعلتها في مصاف الوكالات التي استحقت التكريم والاشادة على مستوى الوطن العربي.

من جانبه قال السيد منصف الطوب مدير عام شركة سافا للأسفار الدولية “ان تكريمهم من قبل شركة السحاب  في هذا الملتقى يضاعف المسؤولية تجاه الشركة في تقديم المزيد لضيوف الرحمان”.

معتبرا “أن التكريم يعد تكريم للوكالات السياحية بالمغرب و العاملين بهذا القطاع مشيدا بجهود وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية والدعم الذي تقدمه في سبيل تذليل اي صعوبات تعترض مهامهم لافتا الى التعاون الكبير من قبل الاشقاء في وزارة الحج السعودية و السلطات الرسمية هناك”.

يشار الى أن شركة سافا للأسفار الدولية، تعد من الشركات الرائدة الكبرى الأولى على صعيد شمال المغرب في تنظيم الأسفار الدولية لكل من تركيا وتونس وعدد كبير من البلدان الأوربية، كما تعد أول شركة نظمت رحلات خاصة لها من مطار طنجة الى المدينة المنورة 2016  و 2017 طول السنة، كما توجت سنة 2016 كأول شركة مبيعات مع الخطوط المغربية في مجال السياحة الدينية في فندق هيلتون بطنجة.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!