تجار يصعدون ضد شركة سنطرال بسبب هذا الفيديو “العنصري” -فيديو-

تجار يصعدون ضد شركة سنطرال بسبب هذا الفيديو “العنصري” -فيديو-
شارك هذا على :

أعلن عدد كبير من تجار المواد الغذائية بالتقسيط غضبهم بمقاطعة شركة سنترال “مركز الحليب” على خلفية الفيديو الذي تم تداوله قبل أيام ويظهر مندوبي مبيعات الشركة يتلفظون بألفاظ اعتبرها التجار “عنصرية”.

وفي هذا الصدد، ندد المكتب الإقليمي للتجار والمهنيين بالرباط، في بلاغ له،  بما سماه الممارسات العنصرية المقيتة التي يعاني منها التاجر الصغير، مطالبا الشركة بإصدار اعتذار رسمي للتجار المعنيين.

وعبر المكتب عن امتعاضه من ڤيديو عمال الشركة الذي نشرته في المواقع الإجتماعية كوصلة إشهارية، وبما تضمننته من حمولة “عنصرية” باعتبار التاجر الصغير عبارة عن محمد مول الحانوت ومحمد الشلح والحمولة الإرهابية كذلك مع الشركات المنافسة”.

كما طالب المكتب الشركة بتكوين مواردها البشرية في التواصل ليكونوا في مستوى المسؤولية المنوطة بهم، داعيا التجار الى فتح نقاش لتقرير الخطوات النضالية المزمع اتخادها للدفاع عن الحقوق المادية والمعنوية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا الفيديو المذكور، والذي يقول فيه عمال سنطرال عن أنفسهم إنهم “أسود” مهمتهم تحقيق أكبر مستوى مبيعات لدى “الشلح مول الحانوت” وهي العبارة التي أثارت حفيظة التجار، حيث انخرط كثير منهم في حملة لمقاطعة منتجات الشركة.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!