تسريب…تعرف على أسماء الوزراء الجدد في حكومة العثماني

تسريب…تعرف على أسماء الوزراء الجدد في حكومة العثماني
شارك هذا على :

أفادت مصادر متطابقة ، أن أربع وزراء جدد ،من حزب الحركة الشعبية وحزب التقدم والاشتراكية تم الحسم فيهما من طرف الملك في التعديل الحكومي القادم، والذي من المرتقب أن يتم اليوم الإثنين  بعد المجلس الوزاري.

ذات المصادر أكدت أن وزيري الحركة الشعبية الذين ينتظر أن يعينهما الملك لتعويض حصاد وبن الشيخ هما: سعيد أمزازي رﺋﻴﺲ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ ﺑﺎﻟﺮﺑﺎﻁ؛ الذي سيعين وزيرا للتربية الوطنية ومحمد غراس، مدير مديرية الشباب والطفولة، الذي سيعوض منصب كاتب الدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي المكلف بالتكوين المهني.

وأضافت ذات المصادر أنه من المرتقب تعيين عبد الأحد الفاسي، وزيراً للصحة خلفاً للحسين الوردي، بينما أنس الدكالي، وزير سيتم تعيينه وزيراً للسكنى والتعمير وسياسة المدينة خلفاً لنبيل بنعبد الله.

تجدر الإشارة إلى أن المجلس الوزاري المنعقد اليوم بالدار البيضاء، بعدما تم تأجيله 4 مرات، وينتظر أن يتم بعد انتهائه الإعلان  الرسمي عن الوزارء الأربعة الذين سيملأون الفراغ الذي تعيشه حكومة العثماني منذ أكتوبر الماضي، حيث أعفى الملك 4وزارء على خلفية مشروع  الحسيمة منارة المتوسط.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!