تطوان: شجار بين تلميذين يسفر عن مقتل أحدهما

تطوان: شجار بين تلميذين يسفر عن مقتل أحدهما
شارك هذا على :

إثر تعرضه لجروح خطيرة، لفظ تلميذ أنفاسه الأخيرة يوم أمس الأحد بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان، وذلك بعد تلقيه طعنة بالمقص على مستوى الرأس من طرف زميله الذي يدرس معه في قسم واحد.

ووفق مصدر طبي، فإن التلميذ الذي كان يدرس قيد حياته بمدرسة أحمد البقال بمدينة تطوان، توفي جراء نزيف داخلي في الرأس، بعدما كان قد تعرض يوم الخميس المنصرم، لطعنة بمقص نقل على إثرها إلى المستشفى قصد تلقي العلاجات الضرورية، ليغادرها بعد ذلك، غير أن الجرح الغائر تسبب له في مضاعفات خطيرة، حيث أعيد نقله مساء يوم السبت الماضي إلى مستشفى سانية الرمل بتطوان.

أما عن الجانب الأمني في الموضوع، فإنه حسب مصادر مطلعة، حدث شجار مساء يوم الخميس المنصرم خارج أسوار مدرسة أحمد البقال بتطوان، بين تلميذين يتابعان دراستهما بالقسم الخامس بذات المؤسسة، حيث أدى هذا إلى النتيجة المذكورة.

هذا، وقد قامت مصالح الشرطة القضائية بالمدينة بالإنتقال فورا بعد وفاة التلميذ الضحية إلى منزل الجاني بحي البربورين، حيث تم اقتياد المشتبه فيه البالغ من العمر 12 سنة، بمعية والده ووالدته إلى مقر ولاية أمن تطوان، فيما تم وضع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي سانية الرمل.

كما شدد المصدر الأمني، على أنه قد تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية انتظارا لإتمام البحث في الملف، والذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم إحالته على العدالة من أجل المنسوب إليه.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!