تعادل مخيب للمغرب التطواني أمام مولودية وجدة

تعادل مخيب للمغرب التطواني أمام مولودية وجدة
شارك هذا على :

        في ختام مباريات الجولة السادسة من الدوري المغربي للمحترفين ،استقبل المغرب التطواني فريق مولودية وجدة، يوم الاثنين على ملعب سانية الرمل بتطوان.وكانت المباراة ،واحدة من أصعب اختبارات المدرب الاسباني سيرخيو لوبيرا، حيث كان مطالبا بالفوز بعد سلسلة النتائج السلبية التي عرفها الفريق، إلا أن “لوبيرا” ،فشل مرة أخرى من انتشال التطواني، ليسقط بذلك في فخ التعادل على أرضه و بين جماهيره.
بدأ المغرب التطواني المباراة جيدا، و رغم تعادله المدوي ، فقد سيطر على معظم مجريات اللعب، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة11 ،من توقيع اللاعب عبد المولى الهردومي ،إلا أن المولودية، أدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، حيث سجل اللاعب مصطفى العلاوي ،عن طريق ضربة جزاء، هدفا في الدقيقة31 من عمر المباراة ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

سار الشوط الثاني على نفس الوتيرة، وقد ضيع المغرب التطواني العديد من الفرص، كما أخرج الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب عصام بودالي، في الدقيقة81، وانتهت المباراة بعدها ، بتعادل مخيب للجماهير التطوانية، والتي توافدت، كما العادة، لمساندة فريقها رغم تدهور النتائج.

      و بهذا يبقى فريق المغرب التطواني في أسفل الترتيب، برصيد نقطتين مسجلا أربع هزائم و تعادلين ، فيما يتقدم فريق المولودية إلى 13 ، بفوزين و ثلاث هزائم، و تعادل وحيد.

راديو تطوان-انصاف الحموتي

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!