تعزية..الطبيب العسكري الجراح “طارق الحنكاري” في ذمة الله

تعزية..الطبيب العسكري الجراح “طارق الحنكاري” في ذمة الله
شارك هذا على :

ببالغ الأسى والحزن الشديدين تلقينا نبأ وفاة المشمول برحمته ، الطبيب”طارق الحنكاري” طبيب عسكري جرّاحٌ متخصّصٌ في أمراض القلب والشرايين.
الطبيب الشاب ولد وترعرع بين كلّ من “ إيزكيرن”,و”أيّانن” بني بوعياش إقليم الحسيمة ،تربّى في وسط محافظٍ وأسرةٍ متعلّمة ومثقفة، والداه السيد “ عمر الحنكاري” أستاذ لمادة الرياضيات بتطوان ،وأمه “أمينة الغلبزوري” داعية إسلامية وفقيهة في الدين .
عُرفَ طارق في حياته بتديّنه وأخلاقه الرّفيعة التي جعلته يحتلُّ مكانة مرموقة في عائلته أما في حياته العملية فقد شُهد له بحبه للعمل وتفانيه في أدائه لواجبه بكل جدّ واجتهاده و إخلاص. عملَ في عدّة مواقع منها مخيم الزعتري على الحدود السورية ومستشفى السويسي بالرباط بالإضافة إلى المستشفى العسكري بالداخلة، متزوج و أب لإبنة “ سلمى الحنكاري”, تبلغ من العمر عاماً واحداً.
هذا و قد عانى هذا الطّبيبُ مؤخّراً من مرض في السرطان أصاب كرياته البيضاء لتلجأ الدولة بعد ذلك إلى إرساله إلى فرنسا من أجل العلاج، وبعد مدةٍ دامت شهراً توفّي اليومَ هذَا الشّابّ بمستشفى بباريس, بعد تأكيد الأطباء على استحالة علاجه.
و على إثر هذا المصاب الجلل يتقدم مدير نشر موقع “راديو تطوان” السيد عادل دادي، بأحر التعازي وبالغ المواساة لأخوي الفقيد لكل من المهندس عادل الحنكاري و الدكتور أحمد الحنكاري ، وكذا إلى كافة أفراد عائلة المرحوم وأصدقائه وزملائه في العمل، راجيا من العلي القدير أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان . إنا لله وإنا إليه راجعون.
سيتم نقل جثمان الطبيب العسكري “طارق الحنكاري” من فرنسا يوم الاثنين 10 غشت 2015 ،ليتم دفن جثمان الفقيد يوم الثلاثاء بتطوان.

راديو تطوان

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!