تعزيزات أمنية بتـطوان لتأمين احتفالات “رأس العام”

تعزيزات أمنية بتـطوان لتأمين احتفالات “رأس العام”
شارك هذا على :

اتخذت ولاية أمن تطوان سلسلة من الإجراءات الاحترازية لتأمين الاحتفالات برأس السنة الميلادية؛ وذلك برفع حالة التأهب الأمني بمختلف مواقع المدينة، وخاصة بالمناطق الحساسة التي تعرف إقبالا كبيرا من طرف المواطنين والزوار من مدن أخرى أو أجانب خلال هذه المناسبة.

وعاين “راديو تطوان” نصب حواجز أمنية ثابتة بمداخل المدينة وفي بعض شوارعها الرئيسية؛ حيث تعمل عناصر السدود القضائية، وخاصة بمداخل المدينة، على التدقيق في هويات سائقي السيارات المشتبه فيها. كما تم نشر وحدات أمنية بالقرب من الإقامات الفندقية والكنيسة المسيحية وقنصلية اسبانيا ، وتعزيز التواجد الأمني بالقرب من مطعم “ماكدونالد” والمجمع التجاري “مرجان” والمحطة الطرقية للمسافرين.

وتم تكثيف التواجد الأمني على طول الشريط الساحلي من مرتيل إلى غاية باب سبته، بالموازاة مع تسخير عدد من الدراجين لدعم عناصر الشرطة السياحية التي تجوب الشريط الساحلي لعمالة المضيق الفنيدق.

وجندت ولاية أمن تطوان لهذه العملية إمكانيات بشرية كبيرة؛ وذلك عبر إلغاء الإجازات وتأجيلها إلى ما بعد احتفالات رأس السنة الميلادية، ما مكن من تحقيق انتشار أمني مكثف للعناصر الأمنية بمختلف مناطق المدينة، كما تمت تعبئة معدات لوجيستيكية كبيرة، بما فيها سيارات مجهزة وعناصر متأهبة للقيام بعمليات روتينية في البحث والتدقيق في الوجوه والمارة بمختلف أرجاء المدينة.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!