تفاصيل اعتقال “منظفة” يشتبه فيها العقل المدبر لترويج الهرويين بحي جبل درسة بتطوان

تفاصيل اعتقال “منظفة” يشتبه فيها العقل المدبر لترويج الهرويين بحي جبل درسة بتطوان
شارك هذا على :

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، أمس الخميس (19 أكتوبر 2017)، من إيقاف إمرأة في الأربعينات، يشتبه في كونها العقل المدبر لعملية إغراق حي جبل درسة بالهرويبن، والتي جرى إحباطها، الأسبوع الماضي، وإيقاف شخص على ذمتها.

وجرى إيقاف المشتبه فيها، بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل ، حيث كانت تشتغل منظفة بذات المستشفى، بعد إعتراف الموقوف أنها العقل المدبر لتجارة الهرويين في الحي ، كما يتواجد أخ لها يقبع في سجن الصومال تم اعتقاله في وقت سابق بسبب ترويج المخدرات القوية.

وقد تم وضع المشتبه فيها تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك بهدف مواصلة التحقيق في هذه القضية لكشف جميع الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان قد أعتقلت مساء الأحد 15 اكتوبر الحاري ،من أحد الاشخاص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات القوية، يدعى ع.ح والملقب ب “پولو ” من مواليد مدينة تطوان في العشرينات من العمر وحديث الخروج من السجن. بعد مطاردة بالاحياء المتفرعة عن شارع عثمان بن عفان بجبل درسة.

وحجز بحوزته 120 لفافة من مخدر الهيروين،سكين من الحجم المتوسط،هاتف نقال من نوع سامسونغ وكذلك مبلغ مالي متحصل من ترويجه للممنوعات.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!