تفاصيل واقعة إعتداء تلميذ على أستاذة وهذا مصيره في ثانوية بالبيضاء

تفاصيل واقعة إعتداء تلميذ على أستاذة وهذا مصيره في ثانوية بالبيضاء
شارك هذا على :

أكد مصادر إعلامية، بخصوص الاعتداء الذي طال أستاذة بثانوية الحسين بن على بالحي المحمدي، مساء أمس الأربعاء، أن الدوافع المحركة للفعل، تعود إلى ماقبل الشهرين الماضيين، بعد أن أحيل التلميذ المعتدي على المجلس التأديبي للمؤسسة بسسب سلوكه السيئ مع إحدى  المدرسات وهو مادفع لجنة المجلس التأديبي ، ومن ضمنها الأستاذة المعتدى عليها، إلى إصدار قرار في حقه يقضي بتغيير التلميذ للمؤسسة، الشيء الذي لم يستسغه التلميذ.

المصدر نفسه قال إن “التلميذ الذي يدرس بالجذع المشترك وصلته معلومات تفيذ أن الأستاذة رشيدة هي من أصر على قرار التغيير دون غيرها، موضحا أن التلميذ كان قد اصطحب أمه قبل عطلة نصف الدورة، للتراجع عن قراها لكن دون جدوى وأضاف المصدر أن التلميذ انتظر خروج الأستاذة من المؤسسة ليعتدي عليها.

وقد تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين السبع الحي المحمدي، مساء يوم الأربعاء، من توقيف التلميذ الذي قام بالاعتداء على أستاذة من قبل فرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين السبع الحي المحمدي، مساء يوم الأربعاء.

القاصر يبلغ من العمر 17 سنة، يشتبه في تعريضه أستاذة بالثانوية التأهيلية الحسين بن علي لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!