تقرير صحفي فرنسي يشيد بالمؤهلات السياحية لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة

تقرير صحفي فرنسي يشيد بالمؤهلات السياحية لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة
شارك هذا على :
صبت صحيفة “le Progres” الفرنسية، في تقرير سياحي تركيزها على نقاط الجذب التي تثير السياح في مناطق ومدن جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، والتي شجعت على زيارتها لما تقدمه هذه النقاط السياحية من فرص للراحة والاستمتاع للسائح.
ووفق ذات التقرير، فإن مدينة تطوان “المثيرة للإعجاب” حسب تعبير الصحيفة، هي مدينة أندلسية تلقب بالحمامة البيضاء، تستحق الزيارة ألف مرة عبر أبوابها السبعة، ولما تتوفر عليه من مرافق سياحية كالفنادق على ساحل تمودة، كفندق سوفيتيل، ومجموعة فيلات بانيان تشري.
وانتقلت الصحيفة من تطوان إلى أصيلة في تقريرها، وهي المدينة التي وصفتها بالمدينة “المسالمة”، والتي تعطي فرصة للاستمتاع بالوجهة الاطلسية بعد الوجهة المتوسطية في تطوان، حيث أشارت إلى أن الشواطئ الأطلسية لأصيلة تتميز بالجمال ومساحتها الممتدة.
أما بخصوص مدينة شفشاون القريبة من الريف، فكتبت صحيفة “لوبروغريس” الفرنسية بأن إحدى الجواهر في شمال المغرب، مبرزة أن جمال هذه المدينة يتجلى في الالوان الزرقاء التي تزين مباني وبيوت شفشاون.
وفي ختام التقرير، أشارت الصحيفة إلى السياح الفرنسيين، إلى الخط الجوي الذي يربط بين مطار شارل دوغول في باريس وطنجة الذي تشغله شركة “العربية للطيران” بأثمان منخفضة، كدعوة منها للاستمتاع بجمال مدن جهة طنجة تطوان عبر التوجه مباشرة من هذا الخط.
شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!