تكريم الفاعلة الجمعوية فاطمة الزهراء الشلاف بشهادة مرموقة بالأسكندرية

تكريم الفاعلة الجمعوية فاطمة الزهراء الشلاف بشهادة مرموقة بالأسكندرية
شارك هذا على :

جرى تكريم فاطمة الزهراء الشلاف، رئيسة جمعية الطيب الإدريسي للأعمال الاجتماعية والثقافية ، في حفل أقامه إتحاد منظمات الشرق الأوسط للحقوق والحريات بالأسكندرية.

وتم منح الناشطة الحقوقية المغربية فاطمه الزهراء الشلاف شهادة “أفضل شخصية داعمة للسلام والحقوق والحريات” في المغرب ودكتوراه فخرية  مقدمة من المنظمة ، وذلك لعملها الدائم المستمر في رفع المعاناة عن الشعب المغربي .

وفي كلمة لها بالمناسبة، قدمت فاطمة الزهراء الشلاف لمحة عن تجربتها الطويلة داخل جمعية “الطيب الإدريسي للأعمال الاجتماعية والثقافية”، ونضالها اتجاه الفئات المعوزة والأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة ،والدعم الذي تتلقاه من جهات مختلفة في بحثها عن العدالة الاجتماعية، والإنصاف من خلال عملها الدؤوب وتفانيها المستمر في خدمة هذه الفئات المحرومة.

جدير بالذكر ان السيدة فاطمة الزهراء الشلاف هي سفيرة رابطة العالم الإسلامي ورئيسة جمعية الطيب الادريسي للاعمال الاجتماعية والثقافية بالمغرب ونائبة الرئيس لحركة سلالة آل البيت العالمية بالمغرب وعضوة بجمعية نساء المقاولات العالميات  وعضوة أمناء نادي الطفل الفلسطيني كفر نعمة، وعضوة شرفية برابطة كاتبات المغرب .. عضوة شرفية بالاتحاد المغربي للمبدعين .

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!