تكريم تلاميذ “الأمانة” ومنحهم وسام التميز بالمديرية الإقليمية لطنجة-أصيلة

تكريم تلاميذ “الأمانة” ومنحهم وسام التميز بالمديرية الإقليمية لطنجة-أصيلة
شارك هذا على :

أشرفت المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بطنجة أصيلة، صبيحة يوم الاثنين 27 نونبر 2017، بتكريم تلاميذ “الامانة” بأوسمة “التميز” وشواهد تقديرية.

الحفل حضره مسؤولين أمنيين ،ورئيس جمعية أمهات وآباء تلاميذ الإمام الاصيلي،  ومدير المؤسسة وأطرها الإدارية والتربوية وجمع غفير من تلاميذ المؤسسة،إذ جرى تكريم الأمناء الثلاثة :أنس الشويخ وأيوب الضاوي وآدم الضاوي الذين قدموا المثال والنموذج في حفظ الأمانة وإرجاعها لأهلها بعد عثورهم على مبلغ مالي ووثائق خاصة بجوار المؤسسة .

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا قصة  ثلاثة تلاميذ لا يتجاوز سنهم 15 عاما، وجدوا حقيبة ضائعة بساحة عمومية بمدينة أصيلة وعمدوا إلى تسليمها إلى الأمن الذي قام بدوره بتسليمها  لصاحبها.

وحول التفاصيل التي يتوفر عليها راديو تطوان، فإن التلاميذ عثروا على حقيبة بالقرب من مؤسستهم التعليمية (الإمام الأصيلي) بمدينة أصيلة، تعود إلى مهندس مغربي مهاجر، سقطت منه سهوا، وعندما اكتشف أمر ضياعها منه، توجه إلى مقر الشرطة القريبة من الساحة فوجد التلاميذ هناك يقومون بتسليمها للشرطة.

وكانت الحقيبة التي سقطت في أيادٍ بريئة تحوي وثائق مهمة، منها جواز سفر المهندس المهاجر، وبطائق بنكية، ومبالغ مالية مهمة، ضمنها أوراق نقدية بالعملة الصعبة، قدرت في مبلغ 25000 الف درهم.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!