تنصيب “رشيد خير” وكيلا عاما بمحكمة الإستئناف بتطوان

تنصيب “رشيد خير” وكيلا عاما بمحكمة الإستئناف بتطوان
شارك هذا على :

احتضنت قاعة الجلسات العامة بمحكمة الاستئناف بتطوان صباح أمس الجمعة 28 غشت الجاري، مراسيم تنصيب الوكيل العام الجديد للمحكمة السيد “رشيد خير” ، خلفا للوكيل العام السابق السيد “حسن القيصوري” الذي تم تعيينه بمحكمة الإستئناف بطنجة.
وقد حضر مراسيم تنصيب الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف تطوان السيد وزير العدل والحريات مصطفى الرميد وأعضاء السلك القضائي والإداري بالمحكمة وعمال وكتاب جلالة الملك بإقليم تطوان والمضيق الفنيدق وشفشاون ونقيب المحاماة بتطوان السيد نور الدين الموساوي ووالي أمن تطوان وعدد من شخصيات المدينة والعسكرية بالإقليم.
وقد أكد السيد رشيد خير الوكيل العام للملك الجديد بمحكمة الإستئناف تطوان على اعتزازه بالثقة المولوية الشريفة التي حضي بها مسردا جزء من خطاب جلالته إبان افتتاح الدورة البرلمانية لسنة 2010 والتي ركز من خلالها على ضرورة إصلاح منظومة العدالة ، مبرزا حرصه على تطبيق كل توجهات جلالته من أجل الرقي بمنظومة العدالة عبر تبسيط المساطر وحداثتها حتى تواكب التنمية المنشودة . مشيرا إلى بعض النقاط التي سيتضمنها برنامجه والتي حددها في ضرورة الرفع من وثيرة العمل القضائي بالإضافة إلى نهج سياسة الباب المفتوح والتواصل مع فعاليات هذا القطاع قضاة وموظفي ومحامون من أجل توفير شروط المحاكمة العادلة .
ويذكر أن الوكيل العام الجديد لمحكمة الإستئناف بتطوان السيد رشيد خير كان يشغل منصب نائب وكيل العام بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

راديو تطوان

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!