تنظيم الملتقي الأول للجامعات الاسترالية بالدارالبيضاء

تنظيم الملتقي الأول للجامعات الاسترالية بالدارالبيضاء
شارك هذا على :

أعلنت شركة “سمارت رود” الاسترالية وشركة “فال كونسلتين” للاستشارات بالمغرب عن تنظيم الملتقي الأول للجامعات الاسترالية، والذي يضم مجموعة من أعرق الجامعات الاسترالية الهدف منه توفير كافة المعلومات للطلاب المغاربة الذين يرغبون في التعلم بالخارج وخاصة استراليا.
وأبرز بلاغ لشركة “فال كونسلتين” أن هذا الملتقى يعتبر الأول من نوعه بالمغرب المنظم بأحد الفنادق الكبرى بالدار البيضاء، الذي سيستضيف مجموعة من أكبر الجامعات الاسترالية والذي سيتيح الفرصة للطلبة المغاربة للاطلاع على فرص الدراسة العليا بدولة أستراليا.
وأضافت كوثر فال مديرة شركة “فال كونسلتين” للاستشارات بالمغرب “أن هذا الملتقى سيعرف حضور شخصيات وازنة من الجانبين الأسترالي والمغربي، وأساتذة وأطر ومتخصصون في مجال التربية والتعليم، الحكومة الأسترالية ممثلة بـ Austaid والسيد سفيان الربوب رئيس الغرفة العربية الأسترالية .
ويطرح منظمو الملتقى العديد من الخيارات التي يتطلع إليها الطالب في وجهته الدراسية، من بينها التنوع الحضاري لأستراليا، كما أنها تعد الخيار الأفضل للطلبة بين الدول الناطقة باللغة الإنجليزية مع السمعة الرائدة بالمجال الأكاديمي في الخدمات التي تقدم لدعم الطلاب ابتداءً بالتقنية العالية وانتهاءً بالحصول على المؤهلات العلمية المعترف بها دولياً وعالمياً.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!