توقيف أفراد عصابة متخصصة في السرقة والسطو على منازل بمركز باب برد إقليم شفشاون

توقيف أفراد عصابة متخصصة في السرقة والسطو على منازل بمركز باب برد إقليم شفشاون
شارك هذا على :

تمكن أفراد من دوار “أشطونين” المجاور لجماعة باب برد إقليم شفشاون، منتصف ليلة أمس، من اعتقال عصابة إجرامية مختصة في السطو والسرقة، حيث حجزوا أسلحة بيضاء وعصي كانت بحوزتهم.

وكان أفراد العصابة قد ترصدت احد المنازل بعدما تأكد لهم ان الأسرة في زيارة الأقارب بمناسبة العيد وقامت بمداهمة المنزل حيث تسلق اثنان منهما داخل أسوار المنزل ،فيما بقي الآخرين خارج البيت يراقبون.

وفور بدأهم في فتح الأبواب ،لم يضعوا في الحسبان وجود صاحب المنزل  الذي كان لوحده بالداخل، حيث شعر باللصوص يتجولون بساحة المنزل فقام بعدة اتصالات هاتفية مع جيرانه وأقاربه الذين سارعوا إلى تطويق البيت، وتمكنوا من القاء القبض على لصين فيما لذى باقي افراد العصابة الآخرين بالفرار في جنح الظلام.

وبادر السكان إلى تكبيل اللصين والاتصال بالدرك الملكي للتدخل من اجل اقتيادهما الى سرية الدرك الملكي، وفتح تحقيق حول ملابسات الحادث، حيث تبين أن الموقوف الأول ينحدر من سيدي قاسم والثاني من تنغير فيما لازال البحث جاري عن باقي أفراد العصابة.

وطالب السكان بضرورة تعزيز الأمن بمركز باب برد،  حيث أصبح المركز في السنوات الأخيرة قبلة لمجموعة من المنحرفين والمجرمين والفارين من العدالة، حيث تعرضت الساكنة لعمليات سرقة مماثلة بالمنطقة والاعتداء على مواطنين بالسلاح الأبيض دون أن تتمكن عناصر الدرك الملكي من إلقاء القبض عليهم.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!