توقيف المنشد المغربي “رشيد غلام” بالمعبر الحدودي باب سبته..والسبب!!

توقيف المنشد المغربي “رشيد غلام” بالمعبر الحدودي باب سبته..والسبب!!
شارك هذا على :

أوقفت عناصر الأمن الوطني بمركز العبور باب سبتة مساء اليوم الاربعاء المنشد المغربي رشيد غلام وتم اقتياده إلى مقر ولاية تطوان، دون أن تتوفر أية معطيات مؤكدة عن طبيعة التهم المنسوبة للمعني بالأمر.

وكتب غلام في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك “تم توقيفي في نقطة سبتة الحدودية من طرف شرطة الحدود دون اي مبرر واضح”،وهذا ما أكده المحامي الخاص للفنان رشيد غلام، فإن هذا الأخير يوجد حاليا قيد التوقيف لدى مصلحة الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن تطوان، على إثر اقتياده إلى هناك  من طرف شرطة الحدود بباب سبتة، حين كان يهم بمغادرة الوطن عبر الثغر المحتل.

وأضاف محامي غلام أنه لا يعرف سبب توقيف موكله حيث قال: “تم إيقاف غلام دون أي مبرر واضح ..مرة يقولون شيك بدون رصيد، وهو ما لا وجود له البتة، ومرة بطلب من وكيل الملك لمدينة تطوان، ومرة من طرف أمن سيدي البرنوصي، ومرة لشيء غامض لا أعرفه ولا يعرفونه”.

جدير بالذكر أن علاقة رشيد غلام مع السلطات المغربية تشهد حالة من الاحتقان والتوتر، بسبب انتمائه وتبنيه لمواقف جماعة العدل والإحسان ، كما يلقب داخل الفصيل الدعوي بـ”منشد جماعة العدل والإحسان”، يواظب على إبداء موقفه الرافض لمنعه من الظهور في وسائل الإعلام العمومية وإحياء حفلاته داخل المغرب.

شارك هذا على :

1 تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!