توقيف سيدة للاشتباه في تورطها في سرقة ومحاولة قتل جارتها بمرتيل

توقيف سيدة للاشتباه في تورطها في سرقة ومحاولة قتل جارتها بمرتيل
شارك هذا على :

اوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية أمن مرتيل، صباح اليوم سيدة قامت بالسطو على حلي ومجوهرات جارتها قدرت بمبلغ  60 مليون سنتيم، قبل ان تعمد لمحاولة قتلها خنقا.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة حسب ما أفادت به مصادر إعلامية محلية ، أن عناصر الشرطة العاملة بمفوضية أمن مارتيل، تلقت إخبارية تفيد القبض على سيدة بعمارة الطاهري المتواجدة امام السوق المركزي بمرتيل ، بالغة من العمر 48 سنة متزوجة وأم لثلاثة أطفال، وهي جارة للضحية متلبسة بمحاولة قتل جارتها، كما اكتشفت اختفاء حقيبة “سمسونيط” تحتوي على كمية من المجوهرات و الحلي قدرت في مبلغ 60 مليون سنتيم .

أبنة الضحية قالت لـ “راديو تطوان” أن أمها قامت بإيصال أخوتها لباص المدرسة و بعد 5 دقائق رجعت إلى البيت، حيث بدأت في سماع صوت منبعث من المطبخ ،ساورها الشك لكن قررت في الأخير اقتحامه من أجل معرفة فحوى الصوت، فأنقضت عليها الجارة محاولة خنقها بجلبابها ، قبل أن تتدخل بنت الضحية الكبرى التي كانت نائمة لتخليص أمها من يد جارتها التي أنفضح أمرها وبدأت تطلب الستر و تقول أنها مجرد” “كاميرا خافية”.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة، يضيف المصدر، أن المشتبه فيها اعترفت خلال البحث الأولي أنها حصلت على مفتاح بيت مكتريتها من داخل بيتها ، حيث قامت باقتراف سرقات متعددة من بيت الأسرة، قبل أن تضبط في حالة تلبس داخل المطبخ حيث قامت بسرقة حقيبة المجوهرات و سلمتها لشريكها الذي لازال في حالة فرار ،كما عمدت إلى محاولة خنق الجارة من أجل إسكاتها خوفا من الفضيحة.

وقد تم الاحتفاظ بالمعنية بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الأنشطة الإجرامية المرتكبة وهوية الشريك الفار.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!