جديد.. اختلاس 340 مليون سنتيم من وكالة بنكية بتطوان

جديد.. اختلاس 340 مليون سنتيم من وكالة بنكية بتطوان
شارك هذا على :

علم لدى الموقع الالكتروني “راديو تطوان“، أن لجنة تحقيق مركزية حلت نهاية الأسبوع الماضي بإحدى الوكالات البنكية المتواجدة بحي المحنش بتطوان للتحقيق والتقصي في حقيقة اختلاس أزيد من 340 مليون سنتيم بالوكالة البنكية المذكورة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن لجنة التحقيق المركزية التابعة للمؤسسة البنكية موضوع الاختلاس، ستعمل على التحقيق والتدقيق في العديد من العمليات البنكية والتأكد من صحتها وسلامتها، مع مراجعة الحسابات البنكية التي قد تكون مستهدفة من الاختلاس، خصوصا بعد أن تقدم مهاجر مغربي بشكاية يتهم فيها المديرة بمحاولة السطو على بيت من 3 طوابق في ملكيته، بداعي  عدم تسديد ضرائب في ذمته .

وتتجه أصابع الاتهام إلى مديرة الوكالة الذي غابت عن الأنظار منذ شهر تقريبا، حيث بقي هاتفها خارج التغطية، دون حصولها على رخصة مرضية أو إجازة مهنية من إدارة المؤسسة البنكية موضوع الاختلاس.

ومن جهة أخرى، أكدت مصادر أمنية، أن فرقة جرائم الأموال التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن تطوان فتحت تحقيقا في الموضوع، وهو ما يفيد بأن القضية، التي تحاط بسرية تامة، مازالت رهينة التحقيق الداخلي من طرف لجن التفتيش الداخلية التابعة للمؤسسة البنكية، في انتظار معرفة نتائج التحقيق و قيمة المبلغ المختلس ،حيث رجحت عدة مصادر أن تكون المتهمة قد غادرت أرض الوطن.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!