جريمة قتل تنهي حياة شاب بحي سانية الرمل بتطوان

جريمة قتل تنهي حياة شاب بحي سانية الرمل بتطوان
شارك هذا على :

لقي شاب مصرعه، الجمعة، بعد تعرضه لطعنة بواسطة آلة حادة، وجهها له شابين من أبناء حي سانية الرمل على مستوى شارع الجيش الملكي بمدينة تطوان.

جريمة القتل راح ضحيتها (أ.ط) شاب من مواليد 1982، ينحدر من تطوان، كان يشتغل قيد حياته كبائع للسمك بسوق سانية الرمل، كان يصرخ في حدود الساعة الثالثة صباحا أمام عمارة “أم الأذواق” بشارع الجيش الملكي ، في حالة سكر مما جعل المدعو “م.ع” ينزل إليه رفقة صديق له، وطالبه بالابتعاد عن المكان، لتتطور الأحداث بعد رفض الضحية الانصراف إلى مشادات انتهت بتسديد الشابين طعنات بالسلاح الأبيض للضحية على مستوى الفخذ واليد سقط  حينها ينزف أكثر من أربع ساعة، حيث قام الجاني بنقله الى مستشفى سانية الرمل ليفارق الحياة.

الواقعة عجّلت بانتقال عناصر شرطة الديمومة والشرطة القضائية إلى مستعجلات المستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان، حيث عملت على الإشراف بإيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى المذكور من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.

بالموازاة مع ذلك، عملت عناصر الشرطة القضائية على توقيف المشتبه فيهما في ارتكابه جريمة القتل، وعملت على وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، تنفيذا لتعليمات الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف لمدينة تطوان، في انتظار عرضهما أمام أنظار النيابة العامة للنظر في صك التهم المنسوبة إليه.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!