جماعة تزكان .. تحتفل بأبطال بطولة كاياك المغرب

جماعة تزكان .. تحتفل بأبطال بطولة كاياك المغرب
شارك هذا على :

نظمت جماعة تزكان وجمعية الشبيبة البيئية والرياضية لتزكان، بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية للكانوي كاياك يوم 02 دجنبر 2017 حفل تكريمي خاص لفائدة أبطال نادي تزكان البحري الفائزين في البطولة الوطنية للكاياك 2017 بالرباط .
الحفل حضره السيد رئيس جماعة تزكان، السيد القائد الإقليمي للوقاية المدنية بشفشاون، السيد رئيس رئيس دائرة بواحمد، السيد قائد قيادة قاع أسراس، وأفراد المجتمع المدني بقاع أسراس، بالإضافة لمنتخبي الجماعة وساكنة قاع أسراس …

و بداية الحفل استهل بالنشيد الوطني، ثم بكلمة رئيس الجامعة الملكية المغربية للكانوي كاياك، حيث تمركزت كلمته حول تشجيع الشباب والإحتفال بهم من اجل تشجيع مواهب المنطقة في هاته الرياضة .

بعده أخذ الكلمة رئيس جماعة تزكان السيد محمد مرصو الذي اكد ” أن الجماعة الترابية ستكون دائما بجانب النادي من أجل دعمه لتحقيق المزيد من الألقاب الوطنية ولما لا الدولية …” .

من جهته أكد الرئيس أن التكريم هو تنويه بالإنجازات التي حققها هؤلاء الأبطال، ومناسبة للتأكيد على تقديم الدعم المعنوي والمادي ومواكبة أنشطتهم .

ويبقى التكريم رسالة تحفيزية على النتائج الرائعة التي حققها أبطال ” نادي تزكان البحري ” بتألقهم اللافت بمستوى عالي في أدائهم الفني الرياضي، مما جعلهم يحتلون الرتب المتقدمة 1 و 2 و3 صنف الأشبال، بالإضافة للرتبة الثانية صنف الشباب بالبطولة الوطنية ” للكايك ” فردي الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية للكانوي كاياك .

الأبطال الذين صعدوا منصة التتويج وهم كالتالي: الرتبة الأولى حمزة مرصو، محمد أرهون الرتبة الثانية وطنيا صنف الأشبال مسافة 200 م .
كما عزز النادي مكانته على منصة التتويج بالألقاب في الرتبة الثانية وطنيا صنف الشباب، كانت من نصيب إبراهيم مرصو مسافة 5 كلم، بالبطولة الوطنية لرياضة كاياك ” سباق القوارب الأحادية الراكب بمجذاف ثنائي ” .

شباب قاع أسراس مواهب فتية تنبأ لهم الجميع بمستقبل زاهر في رياضة الكاياك .

ليختتم بعدها حفل تكريم الأبطال بتسليم الجوائز و الشواهد على المتوجين بالبطولة والإفتخار بهم لإعطاءهم صدى كبير لمنطقة ظلت عذراء فتية مجهواة الأبطال لسنين عديدة .

هشام بوزكري 

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!