حجز أكثر من 15 طن من الدقيق الفاسد بمتجر وسط مدينة تطوان

حجز أكثر من 15 طن من الدقيق الفاسد بمتجر وسط مدينة تطوان
شارك هذا على :

فتحت المصالح المختصة تحقيقا في كمية مهمة من الدقيق الفاسد عثر عليها لدى تاجر بشارع محمد داوود بحي السكنى والتعمير بتطوان ، واعتبرت الأكبر من نوعها في إطار محاربة أي محاولة لإغراق السوق المحلية بمواد منقوصة الجودة، لمعرفة مصدر تزوده بها.

ومكنت زيارة مفاجئة قامت بها لجنة مختلطة مكونة من لجنة اقليمية بحضور الشرطة الادارية وقسم الصحة والمصلحة البيطرية ومصلحة المراقبة والمحافظة على النباتات بتطوان وقسم الاقتصاد بالعمالة والمصالح الامنية، صباح أمس الخميس 7 يونيو 2017 ، من حجز الكمية داخل إحدى المحلات التجارية، قبل حجزها ومباشرة الإجراءات القانونية اللازمة في حق التاجر صاحب المحل.

وتحدث المصادر عن حجز أكثر من 15 طن من مادة الدقيق الفاسد  وأنجزت اللجنة الإقليمية المختلطة، المشكلة من ممثلي الولاية وحفظ الصحة وغيرهما، إثبات محضرا في النازلة، قبل أن تعمل على إحراق الكمية المحجوزة موازاة مع الإجراءات القانونية التي بوشرت مع التاجر المشتبه في ترويجه تلك المواد دون مراعاة صحة وسلامة مستهلكيها.

وتأتي هذه العملية في إطار الحملات التي باشرتها الشرطة الإدارية بمناسبة شهر رمضان الأبرك، لمحاربة كل أشكال التلاعب والاستهتار بصحة المستهلك ووقف كل أشكال المضاربات في الأسعار، وفق خطة محكمة ستطول كل المحلات والمتاجر الكبرى وبالتقسيط.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!