حزب البام يسائل الداخلية بسبب وفاة مغربية في معبر سبتة المحتلة

حزب البام يسائل الداخلية بسبب وفاة مغربية في معبر سبتة المحتلة
شارك هذا على :

تقدم فريق حزب الأصالة و المعاصرة بسؤال لوزارة الداخلية بسبب وفاة مغربية في معبر سبتة المحتلة. حيث وجه محمد اشرورو رئيس فريق حزب الاصالة والمعاصرة في البرلمان، رسالة إلى السيدة رئيسة لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة، يدعوها فيها إلى طلب عقد اجتماع طارئا للجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة.

وطالب اشرورو بحضور  وزير الداخلية قصد تدارس الوضعية المأساوية التي باتت تعيش على إيقاعها نقاط العبور “الحدودية ” لسبتة ومليلية المحتلتين، لا سيما بعد وفاة المواطنة ” سعاد الخطيب ” نتيجة سوء المعاملة التي تعرضت لها والعنف الذي مورس عليها.

وتجدر الإشارة إلى أن حزبا اسبانيا سبق خطوات حزب البام. حيث طالب فريق برلماني بحقيقة قتل المغربية في سبتة المحتلة، اذ طالب « بيلدو »، وهو فريق برلماني بمجلس الشيوخ الاسباني الحكومة الاسبانية، بنشر تسجيلات كاميرات المراقبة بمعبر سبتة، حيث توفيت سعاد الخطابي، حسب ما نقلته وكالة اروبا بريس، وكما تناقلته جل الصحف الاسبانية.

كما طالب بحضور وزير الداخلية للبرلمان من اجل تقديم توضيحات حول هذا النشاط التجاري غير العادي بمعبر سبتة، والذي تحول الى « طابو » لدى السلطات الاسبانية، حسب قول الناطق باسم فريق  الباسكي بمجلس الشيوخ.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!