حصريا..الصالحي يوقع للمغرب التطواني لموسمين

حصريا..الصالحي يوقع للمغرب التطواني لموسمين
شارك هذا على :

تعاقد فريق المغرب التطواني، مع المهاجم ياسين الصالحي بعقد يمتد لموسمين،ونجح مسؤولو فريق المغرب التطواني في إقناع الصالحي بالتعاقد، رغم أنه تلقى مجموعة من العروض من أندية مغربية وخليجية.

واستطاع الرئيس المنتدب لفريق المغرب التطواني محمد أشرف أبرون، الذي يسير شؤون الفريق بإقناع اللاعب ياسين الصالحي بالتوقيع في كشوفات فريق المغرب التطواني ، بعد اتمام جميع اجراءات انضمام اللاعب، علما أن ياسين الصالحي لعب خلال الموسم الكروي المنصرم مع نادي الكويت الكويتي حيث توج معه بكأس الأمير.

وكانت جماهير المغرب التطواني قد طالبت مجلس الإدارة بإجراء تعاقدات جديدة، لتحسين مستوى الفريق، ووضع اليد على لقب البطولة هذه السنة.

يذكر أن ياسين الصالحي من اللاعبين الأوفياء لقميص النسور الخضر، حيث لم يسبق له اللعب لأي فريق آخر منذ قدومه من فريق الراسينغ البيضاوي سنة 2008، وحصد مع الرجاء ثلاث ألقاب للبطولة، ولقباً لكأس العرش سنة 2012،   شارك مع المنتخب المحلي في كأس العرب، بالسعودية سنة 2012، وحاز حينها على لقب أحسن لاعب في الدورة، وهداف الدورة بستة أهداف من أصل خمس مباريات، قادت المغرب للتتويج بالكأس. لعب خلال الموسم الكروي المنصرم مع نادي الكويت الكويتي حيث توج معه بكأس الأمير.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!