حفل عشاء فاخر لتقديم طهاة عالميين جدد لفندق “رويال توليب سيتي سنتر” طنجة

حفل عشاء فاخر لتقديم طهاة عالميين جدد لفندق “رويال توليب سيتي سنتر” طنجة
شارك هذا على :

ينظم فندق “رويال توليب سيتي سنتر” طنجة حفل عشاء على شرف تقديم إثنين من الطهاة لتذوق أشهى الأطباق والمعجنات التي تشتهر بها مدينة طنجة والمغرب عموما.

وبدعوة من باتريك كاميليا، المدير العام لفندق رويال توليب سيتي سنتر طنجة، ينظم الفندق يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2017، حفل عشاء كوكتيل لاكتشاف قائمة الخريف والشتاء الجديدة في مطعم “فاسكو”. والتمتع في المطبخ الذي افتتحه الشيف رئيس الطهاة مروان بوحميدي، والشيف محمد لقبيطة لتحضير قائمة طعام شهية من  أطباق تعكس الطابع الفاخر لعلامة “رويال توليب”.

وتضم قائمة مطعم “فاسكو” باقة من الأطباق الاستثنائية التي يحضرها الطهاة الإثنين مستخدمين أفضل المنتجات الموسمية، ستأخذ الضيوف بذلك في رحلة آسـرة لاستكشاف مجموعة من النكهات المميزة التي ستنال إعجابهم.

وتعكس قائمة المأكولات العالمية هذه نكهات الخريف والشتاء بأسلوب مميز في عالم الطهي، وستتكلل هذه التجربة بالإطلالات المذهلة لمطعم “فاسكو”، ويضم برنامج الفعالية تقديم مجموعة من مقبلات الشهية ، ويليها حفل عشاء فاخر يجتمع فيه الطاهيين لإشباع حواس الضيوف بأطباق لذيذة أخرى.

يشار هذا الشيف مروان بوحميدي، تخرج من معهد التقنيات السياحية وتطبيق الفنادق، المحمدية في عام 2006، هو أيضا متخصص في التغذية والحمية. بدأ حياته المهنية في فندق أطلس مراكش سنة 2004، قبل أن ينضم إلى قصر أمفيتريت كطهي (2004-2005).حاصل على المرتبة الثانية خلال مسابقة أفضل الطهاة في العالم العربي  التي أقيمت في قطر 2010 .

كما يعد الشيف محمد جواد لقبيضة الحرفي وفنان حقيقي في طهي المعجنات صاحب العقل الإبداعي والشعور الدقة، الحلواني يجعل قطعة من الفن. الابتكارات التي، في رويال توليب سيتي سنتر طنجة،.لديه خبرة كبيرة في مجال عمله وتفوق في ما يعتبر واحدا من أصعب فنون الطهي ، سبق له العمل في فندق 5 * سلمان في مراكش من 2015-2017، وفندق 5 * أمانجينا في مدينة مغرة بين عامي 2012 و 2015، بعد أن كان شيف المعجنات في لا مامونيا.

يذكر أن فندق “رويال توليب سيتي سنتر” طنجة،5 نجوم يعج من أرقى فنادق المدينة بحكم تواجده في قلب المنطقة التجارية والسياحية في طنجة، على بعد خطوات من محطة القطار، والشواطئ، وعلى مقربة من المدينة القديمة و الميناء.

يضم الفندق 218 غرفة وجناحا فاخرا وتصميما عصريا وأنيقا ومنتجعا صحيا ومسبح ومطعما للذواقة، ويقدم لمحة عامة عن الفنادق الفاخرة في طنجة.

تم تصميم الفندق لرحلات العمل والسياحة على حد سواء، ويضم الفندق مركزا حديثا للمؤتمرات بسعة 1000 مشارك، وهو أفضل فندق في مدينة طنجة لجميع المعارض والاجتماعات، واللقاءات الدراسية كما يتوفر الفندق علىspa ، ومركز للعلاج بالمياه المعدنية، وحمام سباحة داخلي مدفأ، وغرفة للياقة البدنية.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!