حقيقة انفصال الموزع العالمي “ريدوان” عن “أحمد شوقي”!!

حقيقة انفصال الموزع العالمي “ريدوان” عن “أحمد شوقي”!!
شارك هذا على :

نفى عماد كيري مدير أعمال الفنان أحمد شوقي، الأخبارالمتداولة التي راجت مؤخرا بخصوص انفصال هذا الأخير عن الموزع العالمي نادر خياط المعروف بـ”ريدوان”، مشيرا إلى أن علاقتهما تفوق الصداقة وليس هناك  مشكل يمكن أن يفسد ما يجمعهما.

وأوضح مدير أعمال شوقي خلال حديثه مع “راديو تطوان″، أن ظروف عمل كل واحد منهما حالت دون ظهورهما معا في عدة مناسبات، خصوصا بعد إتجاه ريدوان إلى مجال الغناء مشيرا إلى أن هذا الأمر لا بعني انفصالهما أو نشوب خلاف بينهما بل علاقتهما لازالت جيدة.

وأكد عماد كيري، أن “ريدوان” قدم الكثير لأحمد شوقي ولعدد من الفنانين المغاربة والعالميين، الأمر الذي يجعله محبوبا لدى الجميع ومتفهما لظروف أصدقاءه الفنانين، وتابع قائلا :” ليس هناك ما يجعل ريدوان وشوقي يتنزعان”.

وأوضح كيري أن مسألة إصدار أغنية جديدة من توقيع “ريدوان” لأحمد شوقي مسألة وقت فقط حيث أكد أن هناك أعمال جديدة  منها ما هو منتهي و منها ما هو في طور الانجاز، حيث يركز في الفترة الحالية على مشاريعه الفنية وعلى حفلاته التي سيحييها  بمناسبة رأس السنة في عدد من المدن المغربية والبلدان الأجنبية.

3-2

تجدر الإشارة إلى أن أحمد شوقي سافر إلى روسيا، للتحضير لعمل جديد حيث أشار إلى ذلك من خلال صور قام بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي، بحسابه بأنستغرام ، كما شارك قبل ذلك في النسخة الأولى من مهرجان إفران الدولي.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!