خضروف يخرج عن صمته ويختار الفريق الذي سيلعب له في البطولة الاحترافية

خضروف يخرج عن صمته ويختار الفريق الذي سيلعب له في البطولة الاحترافية
شارك هذا على :

أكد عبد العظيم خضروف مهاجم وصانع ألعاب فريق المغرب التطواني لجريدة المنتخب أنه لن يخوض تجربة احترافية مع أحدى الفرق الوطنية إلا مع فريق المغرب التطواني.
وأضاف خضروف أن له الشرف أن يحظى باهتمام كبار الفرق الوطنية كالوداد البيضاوي، لكن تركيزه حاليا منصب على فريقي المغرب التطواني لكي يعود للواجهة ويتجاوز المرحلة التي عاشها مع أزمة النتائج، وبالتالي فأمر بقائي بالفريق محسوم فيه، ولن أغادره حاليا”..
وأوضح لاعب المنتخب الوطني المحلي أن تركيزه في الوقت الراهن منصب على مباريات فريقه في البطولة الوطنية، مشيرا في نفس الوقت أن أمامه الوقت الكافي لتحديد وجهته القادمة.
وللتذكير فإن عقد اللاعب عبد العظيم خضروف من المرتقب أن ينتهي في يوليوز المقبل، حيث سيحدد وجهته القادمة بين التجديد للفريق والرفع من أجره أو خوض تجربة احترافية خارج الوطن حسب العروض المقدمة له، حيث اختيارا من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضمن لائحة 10 أفضل لاعبين يمارسون بالقارة السمراء، بفضل المستوى الكبير الذي أبانه رفقة المغرب التطواني بدوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية، فضلا عن تألقه رفقة المنتخب المحلي وقيادته إلى نهائيات “الشان” المزمع تنظيمه مطلع السنة القادمة برواندا.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!