خطير: التبشير يطرق أبواب سكان أحياء مدينة تطوان

خطير: التبشير يطرق أبواب سكان أحياء مدينة تطوان
شارك هذا على :

فوجئ عدد من سكان شارع محمد بنونة بحي بوجراح، صباح اليوم السبت، تحت عتبات بيوتهم بمطويات دينية مسيحية تدعو إلى التنصير وتنشد السلام الروحي برسالة الخلاص بعنوان “المبادئ الروحية الأربعة” ، حصلت حصل موقع “راديو تطوان” على بعضها (الصور).
وتعد هذه الحملة الأولى من نوعها بأحياء مدينة تطوان، إذ لا نجد هذه الحالات المعزولة إلا بالثغر المحتل حيث يتربص عشرات “المبشرين”، على بعد أمتار من الحدود الوهمية “باب سبتة”، ممن يتقنون اللهجات المغربية، بسيارات المغاربة العائدين إلى الخارج، حيث يسارعون إلى تسليم الأطفال المرافقين لذويهم “هدايا ملغومة”، وهي عبارة عن كتب وإصدارات، بإخراج جميل، وبكتابة عربية سليمة، تتحدث عن “المسيحية”، وعن كيفية اعتناقها، وباعتبارها الدين الحق، الذي يجسد “الخلاص”. وكان هؤلاء يصرون على منح “الهدايا” لأفراد الجالية المغربية المقيمة في الخارج، الذين كانوا يتوقفون للحظات، في الثغر المحتل، قبل ارتياد بواخر السفر إلى إسبانيا.
هذا وقد دعى مجموعة من سكان تطوان السلطات المحلية والأمنية إلى التعامل بجدية مع مثل هاته الحملات الغير قانونية، كما دعوا إلى فتح تحقيق للوصول إلى الجهات المحلية التي تسهل لأصحاب هاته الحملات العمل داخل المغرب.

tabchir1

Tabchir 2

راديو تطوان-عادل دادي

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!