ديربي شمال ثاني يجمع التطواني والحسيمي في قمة الجولة الـ24 من الدوري المغربي

ديربي شمال ثاني يجمع التطواني والحسيمي في قمة الجولة الـ24  من الدوري المغربي
شارك هذا على :

تحظى مباراة المغرب التطواني وشباب الريف الحسيمي باهتمام النقاد والمتابعين للدوري المغربي، كونها تمثل ديربي شمالي ثاني وقمة الجولة الـ24 التي سيحتضنها ملعب سانية الرمل بتطوان يوم الأحد المقبل.

وتجمع المباراة بين الفريقين اللذين حققا عودة لافتة بمسابقة الدوري مؤخرا و نجحا في البصم على مشوار رائع ارتقيا من خلاله للمراكز الأولى بعد بداية متعثرة إذ يسعى  المغرب التطواني للعودة لسكته الصحيحة والبقاء ضمن كوكبة المطاردة والاستمرار في الصعود نحو المقدمة وتفادي الهزيمة التي قد تؤثر على مسار الفريق في البطولة، شانه شان ضيفه شباب الريف الحسيمي الذي انهزم في الجولة الماضية أمام فريق النادي القنيطري، ويمني النفس في الفوز بتطوان والعودة بنقاط المباراة من اجل الوصول لمركز مشرف.

ويغيب من صفوف المغرب التطواني في هذه المباراة المهمة ،لاعب الهجوم زيد كروش ، بعد أن حسمت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم ،بمعاقبته بالإيقاف 3 مباريات واحدة منهما موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 1000 درهم بعدما صدرا منه سلوكا غير رياضي في المباراة التي جمعت الفريق السبت الماضي في الجولة ال 23 بالدوري المغربي للمحترفين.

ويراهن المغرب التطواني على تحقيق الانتصار أمام شباب الريف الحسيمي، من أجل تعزيز موقعه في ترتيب الدوري،بعد مساهمته في إهدار نقط ثمينة بعد تعثره في المبارتين السابقتين ضد كل من الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي.

هذا ويواصل فريق المغرب التطواني تحضيراته بملعب سانية الرمل، استعدادا لمواجهة الفريق الحسيمي  بحضور جل لاعبيه برسم الجولة 24 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

راديو تطوان

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!